هل تحوّل أفضل لاعب لـ"عامل توصيل بيتزا"؟

ليونيل ميسي بالبدلة الحمراء
ليونيل ميسي بالبدلة الحمراء

الرسالة نت - وكالات

أثارت البدلة التي ارتداها المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مساء الاثنين الماضي, خلال حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لعام 2013, سخرية واسعة في المواقع الإلكترونية المختلفة, إذ ظهر بحلة حمراء لامعة تتكون من ثلاث قطع.

واعتاد ميسي الظهور بملابس مثيرة للجدل خلال الأعوام الماضية بحفلة توزيع جوائز "الفيفا"، لكن هذه المرة أكد موقع مطعم "تيلي بيتزا" الإسباني أنه لم يتعاقد مع الأرجنتيني ليصبح عامل توصيل البيتزا لديه.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تغريدة "تيلي بيتزا" التي قال فيها: "نحن نكذّب نبأ تعاقدنا مع ميسي ليعمل في خدمة التوصيل لدينا"، مصحوبة بصورة ساخرة له وهو يرتدي قبعة المطعم ويحمل علبة بيتزا وبجواره دراجة لتوصيل الطلبات إلى المنازل.

وأضافت "ماركا" أن بدلة ميسي جعلته يبدو كشخصية كرتونية, ونشرت بجواره صورة لإحدى الشخصيات الكرتونية الشهيرة.

وتساءل عدد من رواد الشبكة العنكبوتية عن الزي الذي سيرتديه ميسي في حفلة توزيع جوائز "الفيفا" العام المقبل, وتكهن بعضهم بأنه سيرتدي زي "الفلامنكو" الإسباني الشهير وسيكون عبارة عن فستان أحمر به نقاط بيضاء, ونشروا صورة لميسي بهذا الزي وفوقها عام 2015.

يذكر أن البدلة من تصميم شركة "دولتشي أند غابانا" الإيطالية، التي اختارت ميسي كوجه دعائي لها.

وكان ميسي قد ارتدى العام الماضي في الحفلة ذاتها بدلة سوداء اللون منقوشة بنقاط بيضاء وربطة عنق صغيرة باللون نفسه، كما ارتدى بدلة سوداء مزينة بالورود خلال حضوره حفلة جائزة الحذاء الذهبي أواخر العام الماضي.

البث المباشر