هنية يتفقد عرس الشهيد القسامي ابو معيلق

غزة – الرسالة نت

 

زار رئيس الوزراء د. إسماعيل هنية امس الاحد بيت عرس الشهيد القسامي / نبهان أبو معيلق نجل أحد قادة حماس في دير البلح والذي قضى نحبه في مهمة جهادية ليلة الخميس الماضي حيث كان برفقة رئيس الوزراء أمين عام مجلس الوزراء د. محمد عوض ووزير العمل أ.أحمد الكرد والمستشار السياسي لرئيس الوزراء د. يوسف رزقه .

 

وقدم رئيس الوزراء التهنئة للأخ أبو نبهان لاستشهاد نجله وفي كلمة لرئيس الوزراء أمام الوافدين إلى عرس الشهيد والذي حيا فيها الشهداء المرابطين والذين قضوا نحبهم في الميدان وهم يرابطون على ثغور الوطن ، والشهيد نبهان هو احدهم استشهد وهو مرابط فهنيئا لكما يا والدي الشهيد ونسال الله أن يكون لكم شفيعا يوم القيامة وأن ينزله منزلة الشهداء مع النبيين والصديقين وحسن أولئك  رفيقا .

 

وفي كلمة حركة حماس والذي ألقاها أ. دياب الجرو والذي شكر الأخ أبو العبد على زيارته ومشاركته للأخ أبو نبهان والد الشهيد في عرس الشهيد / نبهان والذي تحث فيها عن مناقب الشهيد نبهان وصفاته مع المجاهدين .

 

وفي السياق نفسه قام رئيس الوزراء يرافقه الوفد المرافق بزيارة إلى بيت الشهيد القسامي عماد السلقاوي وهو من نفس منطقة الشهيد نبهان وقدم لهم التهنئة بشهيدهم المهندس عماد ، يذكر أن الشهيد السلقاوي قد قضى نحبه في مهمة جهادية الشهر الماضي .

 

البث المباشر