مع اقتراب موعد انتهاء عقودهم

غزة: الخارجية تكرم موظفي التشغيل المؤقت

 الخارجية تكرم موظفي التشغيل المؤقت
الخارجية تكرم موظفي التشغيل المؤقت

غزة- الرسالة نت

كرّمت وزارة الشؤون الخارجية الفلسطينية اليوم الخميس الموظفين الذين عملوا لديها على  بند التشغيل المؤقت بحضور د. غازي حمد وكيل الوزارة والمدراء العامين ورؤساء الأقسام وموظفي الوزارة، وذلك في قاعة التدريب بمقر الوزارة بغزة.

بدوره، أثنى حمد على دور موظفي العقود أثناء فترة عملهم، معبرًا عن سعادته في استضافة الوزارة لكوكبة من الخريجين وعملهم لديها في مجالات متنوعة, مما أكسبهم خبرات ومهارات جديدة تساعدهم في التطوير العلمي والمهني.

وتمنى للموظفين مستقبلا أفضل على الصعيدين المهني والشخصي, وأن تتاح لهم فرص جديدة  تمكنهم من اثبات ذاتهم وصقل القدرات التي يمتلكونها.

وتخلل التكريم توزيع شهادات وكلمة لموظفي العقود أعربوا فيها عن شكرهم للوزارة لاستضافتها لهم لما يُقارب العام, عملوا فيها بتخصصات مختلفة. متمنيين أن يكون عملهم قد أضاف بصمة جديدة في الوزارة كما شكّل بصمة في حياتهم العملية.

وشكر الموظفون كل من قدّم لهم الواجب في الوزارة ولم يبخلوا عليهم بالنصح والإرشاد والتعليمات الإدارية التي ساعدت في تدعيم المهارات الادارية والتخصصية لهم بشكل يتواءم مع احتياجاتهم.

يذكر أن تكريم موظفي التشغيل المؤقت جاء ضمن الاجتماع الشهري الذي تعقده الوزارة مع د.غازي حمد وكيل الوزارة من باب التواصل مع الموظفين  والاطلاع على أعمال الوزارة ومناقشة بعض الأمور الهامة.

 

البث المباشر