الوسطى:الشرطة تحتفل بافتتاح مركز شرطة المرور

المحافظة الوسطى-محمد بلّور-الرسالة نت

 

احتفلت شرطة المحافظة الوسطى بإعادة افتتاح مركز شرطة المرور بحضور وزير الداخلية فتحي حماد ووزير العمل أحمد الشرطة وقيادة الشرطة ونواب المجلس التشريعي في وسط القطاع .

 

 وبدأ الحفل بكلمة لمدير شرطة الوسطى المقدم محمد زايد أكد فيها على مضي شرطته في برنامج تحسين العمل والتدريب للارتقاء بأداء الشرطي الفلسطيني .

 

 واستعرض زايد عددا من الخطوات والانجازات التي نفذتها شرطته في الشهرين الماضيين معربا عن سعادته بالتنسيق المثمر بين قادة الأجهزة الأمنية وانخفاض معدل المخالفات القانونية .

 

 وأكد وزير الداخلية الفلسطيني فتحي حماد أن وزارة الداخلية قامت بالعديد من الخطوات لإعادة إصلاح المقرات وترميمها واستخدامها لخدمة المواطن في القطاع .

 

 وأضاف:"هناك أناس لكما رأونا نقترب من النصر وتحقيق انجاز يبثون إشاعات لذا مطلوب من كل منا تطوير إمكاناتنا لخدمة المواطنين والارتقاء بالعمل فلدينا 60 مقر بحاجة لإعادة إعمار" .

 

 كما ألقى النائب في المجلس التشريعي سالم سلامة كلمة أشاد فيها بدور شرطة المرور في تنظيم السير وحفظ الأمن على الطرقات مثمنا في الوقت ذاته صمودها في تلقي ضربات الاحتلال خلال العدوان على غزة.

 

 وأضاف:"اليوم نحتفل بتدشين مقر شرطة المرور ونشعر بالنعمة والأمن التي حلت على شعبنا وقد كان المواطن سابقا يخشى السير بسيارته خوفا من المنفلتين فهذا يوم نتحدى فيه الصهاينة ومن حاول اغتيال امتنا " .

 

 وقال سلامة إن التحدي ما زال ساري المفعول مع العدو وأعوانه مطالبا الشرطة بتشديد قبضتها على كل من يعبث بأمن المواطن وينقل المتفجرات ليثير الهلع في الطرقات .

 

 ورفع وزير الداخلية في نهاية الحفل الستار عن نصب البناء وقص شريط المبنى الجديد قبل أن يشرع في جولة تفقدية لمركز أبو مدين ودورة تدريب شرطية جديدة .

 

 

 

 

البث المباشر