وفد من الاقتصاد يزور جامعة الامة

غزة – الرسالة نت

 أشاد المهندس زياد الظاظا نائب رئيس الوزراء ووزير الاقتصاد بجامعة الأمة للتعليم المفتوح بمدينة غزة، مشيراً إلى اهتمام الحكومة وتوجيهاتها لتسهيل كافة المعاملات الحكومية لقطاع التعليم في إطار توجه الحكومة لرفع مستوى التعليم العالي، والتركيز على التخصصات الجديدة والنوعية التي تقدمها الجامعات الفلسطينية.

وأكد نائب رئيس الوزراء خلال زيارة له ضمت عدداً من المديرين العامين في وزارة الاقتصاد لجامعة الأمة للتعليم المفتوح علي تميز جامعة الأمة من خلال احتضانها لتخصصات نوعية من شأنها توفير مشقة السفر للخارج والتكاليف الباهظة علي الطلبة بشكل عام.

وقال الظاظا " هذا إنجاز للشعب وإن الحكومة بدورها فتحت الأبواب واسعاً لإعطاء تراخيص للجامعات والكليات للاعتماد على الذات وتوفيراً للمصاريف الباهظة في الخارج "، منوها إلى عناية حكومته للارتقاء بالعمل المهني والريادي بمجال الإدارة والعمل التقني ، مشيراً إلى أن جامعة الأمة تساهم مساهمة فاعلة في بناء الجيل .

وطالب الظاظا إدارة الجامعة التوسع في التخصصات غير الموجودة في الجامعات والتي تتحقق مع احتياجات العمل مع التأكيد على تأهيل الطلبة أكاديمياً ، وأثنى نائب رئيس الوزراء على الجهود المبذولة في توقيع الشراكات مع جامعات خارج الوطن خصوصاً جامعة ماليزيا للتعليم المفتوح, و مؤسسة الأنظمة الالكترونية جامعة البحرين.

 

البث المباشر