بطل المحترفين يختتم الموسم بالتعادل مع الهلال

فرحة لاعبي ترجي النيص
فرحة لاعبي ترجي النيص

الضفة المحتلة - الرسالة نت

توّج فريق ترجي واد النيص بلقب دوري "جوال" للمحترفين في الضفة الغربية المحتلة للمرة الأولى في تاريخه، رغم تعادله في المباراة الختامية مع هلال القدس بهدف لكل منهما، على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة مساء السبت.

وافتتح خضر يوسف أهداف المباراة في الدقيقة 50, قبل أن يعدّل حسام أبو صالح النتيجة للهلال من ركلة جزاء تصدى لها الحارس توفيق علي, وتابعها أبو صالح بنفسه في المرمى في الدقيقة 60.

ورفع ترجي واد النيص رصيده إلى 46 نقطة في الصدارة، وأصبح رصيد الهلال 25 نقطة في المركز الثامن.

وعقب نهاية اللقاء توّج الأمين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عبد المجيد حجة فريق واد النيص بكأس الدوري، بحضور مسؤول الرعايات الرياضية في شركة "جوال" معتز حامد.

وحافظ شباب الظاهرية على وصافة الترتيب بفوزه على أهلي الخليل بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جرت على ملعب الخضر الدولي في بيت لحم، ليرفع الظاهرية رصيده إلى 43 نقطة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 25 نقطة في المركز التاسع.

وحسم شباب الخليل الصراع على المركز الثالث بعد فوزه الثمين على شباب الخضر بهدفين مقابل هدف، على ملعب الحسين بن علي في الخليل جنوب الضفة.

الفوز رفع رصيد الشباب إلى 40 نقطة ارتقى على إثرها للمركز الثالث، فيما تراجع الخضر للمركز الرابع برصيد 38 نقطة.

وأنهى بلاطة منافسات الدوري في المركز الخامس بفوز ساحق على مؤسسة البيرة بستة أهداف مقابل هدف, على ملعب ماجد أسعد بالبيرة, ليرفع بلاطة رصيده إلى 33 نقطة, أما البيرة فودّع دوري المحترفين برصيد 14 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

وانتهت مباراة شباب الأمعري وجبل المكبر على ملعب الخضر الدولي، بفوز الأول بهدفين مقابل هدف واحد، ليرفع الأمعري رصيده إلى 30 نقطة في المركز السابع، وبقي جبل المكبر سادسا برصيد 31 نقطة.

واختتم ثقافي طولكرم مبارياته بالفوز على إسلامي قلقيلية بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب نابلس شمال الضفة.

ورفع الثقافي رصيده إلى 24 نقطة في المركز العاشر، بينما ودّع الإسلامي دوري المحترفين في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 10 نقاط.

يشار إلى أن واد النيص كان قد ضمن الفوز بلقب البطولة منذ المرحلة الماضية بتخطيه أهلي الخليل بهدفين مقابل هدف.

البث المباشر