أنشيلوتي: رونالدو لن يشارك أمام سوسييداد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

الرسالة نت - وكالات

أكد المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي أن نجم الفريق الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو سيحصل على راحة في لقاء ريال سوسييداد المقرر له السبت في الجولة 32 من "الليغا"، مشيرا إلى أنه يفضل إراحته كونه يعاني من الإرهاق.

وقال أنشيلوتي: "رونالدو لن يشارك في مباراة السبت، فلا يزال أمامنا الكثير من المباريات الكبيرة التي نحتاجه فيها، من الأفضل إراحته حتى يكون جاهزا لمواجهة الثلاثاء المقبل أمام بوروسيا دورتموند في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا".

وأشار المدرب إلى أن موراتا، وإيسكو نجمي الفريق سيعوضا غياب رونالدو في هذه المباراة، كما يمكن الاعتماد على غاريث بيل في الجهة اليسرى.

وعن جاهزية الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، أضاف: "اللاعب تعافي، ومن الممكن الاعتماد عليه في فترة من مباراة السبت، جدول المباريات مرهق للغاية، ومن الصعب أن تتواجد في جميع البطولات حتى الآن".

ورفض أنشيلوتي التعليق على عقوبات برشلونة بمنعه من إبرام الصفقات لمدة عام، مشيرا إلى أن الأمر لا يخصه، ولا يريد التحدث عن هذه الأمور.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب "الليغا" برصيد 73 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف المتصدر أتلتيكو مدريد.

جراحة جديدة

وفي سياق متصل، خضع لاعب الريال الصاعد خيسي رودريغيز لعملية جراحية جديدة في الركبة اليمنى بإحدى مستشفيات مدينة أوغسبورج الألمانية.

وأصيب خيسي بورم في الركبة التي كان قد خضع لجراحة فيها، فضلا عن حمى، بحسب ما أعلنه النادي الملكي.

وأجرى الجراحة الطبيب "أولريتش بوينيش" في نفس المستشفى التي كان قد خضع فيها اللاعب لجراحة يوم 20 مارس الماضي، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي الداخلي للركبة اليمنى.

يشار إلى أن خيسي سيظل في المستشفى بضعة أيام تحت إشراف أطباء النادي.

البث المباشر