نصرة للقدس...الكتلة تعلن الثلاثاء يوم غضب طلابي

غزة-الرسالة.نت

أعلنت الكتلة الإسلامية عن اعتبار يوم غدا الثلاثاء 16/3/2010 يوم غضب عام وهبة طلابية نصرة للقدس والمقدسات بعنوان " القدس في العيون ... نفني ولا تهون " وذلك من خلال مسيرات طلابية حاشدة ستنطلق الساعة الحادية عشر من جميع مدارس وجامعات وكليات مناطق القطاع وستجوب مدن ومحافظات غزة نصرة للمسجد الأقصى المبارك والمقدسات الإسلامية  .

وفى سياق متصل أكدت الكتلة مشاركتها في الاعتصام الجماهيري الحاشد والذي تنظمه وزارة الأوقاف والشئون الدينية صباح غد الثلاثاء بساحة المجلس التشريعي وذلك استنكارا للهجمة الصهيونية الشرسة التي يشنها جيش الاحتلال الصهيوني ضد المقدسات ومحاولاتها المتكررة لتهويد المسجد الأقصى وضمها الحرم الابراهيمى للتراث اليهودي .

وشدد رئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين وائل راشد على أن الهبة الطلابية والتي ستنطلق غدا تأتى في الوقت الذي تهود مقدساتنا الإسلامية في القدس والضفة الغربية والمحاولات الحثيثة لجيش الإجرام الصهيوني لهدم الأقصى دون أن يري أي ردة فعل عربية توقف الاحتلال عن هذه الأعمال الهمجية ضد أبناء ومقدسات فلسطين ، داعيا العالم أجمع بان يهب من أجل إيقاف الاحتلال عند حده ورجوعه عما يقوم به .

وأعرب راشد عن استياء الكتلة الشديد من الهجمات المتكررة للجيش الصهيوني على المقدسات الفلسطينية ، مطالبا جميع فئات الشعب الفلسطيني بالخروج والتعبير عن غضب الشارع الفلسطيني للأعمال الهمجية والإجرامية والتهويد المستمر الذي يقوم به الاحتلال الصهيوني بحق المقدسات بشكل يومي .

 

البث المباشر