إنتر يؤكد اهتمامه بضم توريس

فرناندو توريس
فرناندو توريس

الرسالة نت - وكالات

اعترف ماركو فاسوني المدير العام لنادي إنتر ميلان الإيطالي بصحة التقارير الإعلامية التي انتشرت مؤخرا والتي أكدت وجود اهتمام من ناديه بضم اللاعب الإسباني فرناندو توريس مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي.

وقال فاسوني في تصريحات لراديو "ديغاي": "بالفعل توريس ضمن قائمة الأسماء التي نفكر في ضمها الصيف المقبل, والرئيس إيريك توهير أكد هذا بنفسه قبل عدة أيام".

وأضاف "هناك العديد من الأسماء المرشحة وليس توريس وحده وستكشف الأيام المقبلة عن الأسماء التي ستكون لها الأولوية وسيتم التركيز عليها للانضمام إلى الفريق خلال الصيف المقبل".

واستمر المدير العام للانتر في حديثه قائلا "نركز حاليا على انهاء الموسم في مركز مؤهل لبطولة الدوري الأوروبي، هذا هو هدفنا الرئيسي الذي نشغل بالنا به فليس من المقبول أبدا أن يبتعد نادي بحجم إنتر ميلان عن المشاركات الأوروبية للموسم الثاني على التوالي".

ويبحث الإنتر منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية عن مهاجم لدعم صفوف الفريق في ظل اقتراب دييغو ميليتو من الرحيل نهاية الموسم الجاري وعدم تقديم الجزائري إسحاق بلفوضيل مستوى مقنع منذ انضمامه للفريق الصيف الماضي وهو ما دعى النادي لاعارته إلى فريق ليفورنو في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

البث المباشر