صور|صعود 3 فرق للمربع الذهبي بدوري الشاطئية

جانب من أحد مباريات البطولة
جانب من أحد مباريات البطولة

الرسالة نت - فادي حجازي

صعدت منتخبات محافظات شرق غزة ورفح وغرب غزة إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة القدم الشاطئية, عقب تحقيقها الفوز الثاني على التوالي مساء الثلاثاء في المسابقة التي تقام على ملعب الجامعة الإسلامية بغزة.

وضمن منافسات المجموعة الأولى اكتسح منتخب شرق غزة نظيره شمال غزة بثمانية أهداف مقابل هدف.

وسجل أهداف شرق غزة علاء عطية "هدفين", وباسل الأشقر "هدفين", ومحمد إشتيوي "هدفين", ومحمد كحيل, وبشار أبو القرايا, بينما أحرز هدف حفظ ماء الوجه للشمال أدهم خطاب.

وفي نفس المجموعة سحق منتخب رفح منافسه الجامعة الإسلامية بثمانية أهداف مقابل هدف أيضا.

وأحرز أهداف رفح ميسرة البواب "هدفين", ومعتز النحال "هدفين", وأشرف السميري, وأحمد اللولحي, وراجي عاشور, ومحمد عبد اللطيف موسى, في حين سجل هدف الإسلامية الوحيد يوسف سالم.

وبهذا رفع منتخبا شرق غزة ورفح رصيدهما إلى 6 نقاط في المركزين الأول والثاني على التوالي, فيما ودّع منتخبا الشمال والإسلامية البطولة بحلولهما في المركزين الثالث والرابع على التوالي دون نقاط.

أما في المجموعة الثانية فتأهل غرب غزة إلى المربع الذهبي بعد فوزه على الوسطى بأربعة أهداف مقابل هدف.

وسجل رباعية غرب غزة سامي سالم, وأدهم المقادمة, ومحمد القاضي, ومحمد حسان, وأحرز هدف الوسطى خالد الصيداوي.

وحقق منتخب خانيونس أول فوز له في المسابقة, بعدما انتصر على الشرطة بثمانية أهداف مقابل ثلاثة.

ويدين خانيونس بفوزه الكبير إلى لاعبيه الذين أحرزوا الأهداف وهم محمد السميري "هاتريك", وإياد النبريص "هدفين", وهيثم النجار "هدفين", ومحمود وادي, بينما سجل ثلاثية الشرطة محمد سالم, ومدحت السيد, وجلال الفيومي.

ورفع منتخب غرب غزة رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة, متقدما على خانيونس والوسطى الثاني والثالث على التوالي برصيد 3 نقاط, في حين ودّع الشرطة البطولة دون نقاط في المركز الرابع.

مباريات الأربعاء

وتختتم منافسات دور المجموعات الأربعاء, حيث يلعب شرق غزة مع رفح, والجامعة الإسلامية مع شمال غزة, والوسطى مع الشرطة, وغرب غزة مع خانيونس.

البث المباشر