السلطة تواصل الاعتقال والاستدعاء بالضفة

قوات امن السلطة في الضفة (الأرشيف)
قوات امن السلطة في الضفة (الأرشيف)

الضفة المحتلة- الرسالة نت

واصلت أجهزة أمن السلطة حملة الاعتقالات والاستدعاءات بحقّ أنصار حركة المقاومة الإسلامية حماس في مختلف محافظات الضفّة المحتلّة، رغم مرور أربعة أيام على توقيع اتفاق المصالحة في غزة.

واعتقل جهاز المخابرات العامة الأسير المحرر علاء خريوش من محافظة طولكرم بعد استدعائه للمقابلة أمس السبت، علمًا أنّه شقيق محمد خريوش المعتقل لديها منذ حوالي شهر ونصف.

وفي محافظة الخليل، استدعى جهاز الأمن الوقائي الشاب طه محمد شلالدة (27 عاما) من بلدة سعير شمال الخليل للمقابلة بعد غدٍ الثلاثاء .

ودهمت قوة من المخابرات العامة أمس السبت منزل الأسير المحرر حمادة محمد الديك (37 عاماً) من بلدة كفر الديك بسلفيت؛ في محاولة فاشلة لاعتقاله، كما داهمت في ذات الوقت منازل أقربائه وقامت بتفتيشها بحثاً عنه.

كما تواصل مخابرات السلطة في سلفيت اعتقال الأسير المحرر أسامة شاهين (42 عاماً) من المدينة.

وأفادت مصادر محلية أنّ عشرات المركبات من أهالي مخيّم جنين كانت في استقبال الجريح محمود أبو كامل (22 عامًا) بعد إنهائه علاجَه بمدينة نابلس إثر إصابته برصاص الاحتلال في المخيّم قبل نحو شهر، مشيرةً إلى أنّ المسيرة هوجمت من أجهزة السلطة فور توجّهها لمدينة جنين من منطقة مثلّث الشهداء، حيث أطلقت العساكر النار باتجاهها؛ ممّا خلق حالةً من التوتّر بين الطرفين.

البث المباشر