الصحة توقع مذكرة تفاهم مع قطر الخيرية

خلال توقيع مذكرة تفاهم مع قطر الخيرية
خلال توقيع مذكرة تفاهم مع قطر الخيرية

غزة- الرسالة نت

وقعت وزارة الصحة الفلسطينية مذكرة تفاهم مع قطر الخيرية لاستكمال تنفيذ مشروع مستشفى الأطفال والولادة في مدينة دير البلح الممول من برنامج دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لإعادة إعمار غزة بإدارة البنك الإسلامي للتنمية – جدة .

ووقع نيابة عن الوزارة د. محمد الكاشف مدير عام التعاون الدولي، والمهندس كنعان عبيد رئيس فرع غزة في الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة.

وحضر التوقيع وسام أبو شمالة مدير العلاقات العربية، وسامر شعث عن الإدارة العامة للتعاون الدولي والمهندسين محمد أبو عقلين ومحمد العالول عن الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة.

والجدير بالذكر أن التعاون الدولي عكف على تسويق مشروع استكمال تنفيذ وتجهيز مستشفى الأطفال والولادة بدير البلح، من أجل تشغيل المستشفى ويساهم في تخفيف معاناة المرضى وتوفير بيئة صحية ملائمة تلبي الاحتياجات الفعلية للمدينة.

بدوره، فإن الكاشف قدّم شكره الجزيل للهيئة العربية الدولية لإعمار غزة على تنفيذها لهذا المشروع الهام والذي يأتي استكمالا لدور الهيئة في خدمة القطاع الصحي.

كما عبّر المهندس كنعان عبيد عن سعادته لتوقيع هذه الاتفاقية،  وارتياحه الكامل للتعاون البناء مع وزارة الصحة.

واعتبر عبيد أن القطاع الصحي يقف على رأس اهتمام الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة وله الأولوية في المشاريع التي تقدمها لصالح الشعب الفلسطيني بغزة.

البث المباشر