توريس ضمن خطط مورينيو للموسم الجديد

مورينيو وتوريس
مورينيو وتوريس

الرسالة نت - وكالات

في تطور مفاجيء لمصير المهاجم الإسباني فرناندو توريس لاعب تشيلسي الإنجليزي، أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق أن توريس سيكون ضمن القوام الذي سيعتمد عليه في الموسم الجديد.

وقال مورينيو في تصريحات عقب الفوز على كارديف سيتي (1-2) في الجولة الأخيرة للدوري الإنجليزي: "نعم.. توريس ضمن خطتي للموسم الجديد، فهو لاعب جيد، رغم أنه ليس من نوعية المهاجمين الذين يستغلون أنصاف الفرص لتسجيل الأهداف".

وأضاف المدرب البرتغالي لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "سأظل أقول دائمًا أن توريس ليس المهاجم الذي يسجل أهداف في كل مباراة، ولكنه يقوم بعمل جيد، ومجهوده وتحركاته مفيدة للغاية للفريق، ويسرني ويسعد مسئولي النادي أن يبقى معنا في الموسم القادم، لا توجد أدنى مشكلة لدي".

وكان المهاجم الإسباني الذي انتقل من ليفربول إلى تشيلسي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني في شتاء 2011 ، أثار جدلا واسعا حول مستقبله داخل قلعة "البلوز".

وأشارت تقارير صحفية إلى أنه سيكون خارج أسوار النادي اللندني في فترة الانتقالات الصيفية، إضافة إلى إبداء مورينيو رغبة واضحة في استعادة دروجبا مجددًا من جالطه سراي التركي، أو التعاقد مع إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان، أو راداميل فالكاو مهاجم موناكو، أو دييجو كوستا مهاجم أتليتكو مدريد.

وسجل فرناندو توريس آخر أهداف تشيلسي في "البريمييرليغ" هذا الموسم، ليقود فريقه للفوز على كارديف سيتي الهابط للدرجة الأولى.

البث المباشر