"البحرية" تحذر من السباحة بغير أوقات الدوام

(صورة أرشيفية)
(صورة أرشيفية)

غزة-الرسالة نت

نبهت الشرطة البحرية التابعة للشرطة الفلسطينية إلى أن الوقت المسموح به للسباحة على شواطئ بحر قطاع غزة سيكون من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثامنة مساءً.

وحذرت الشرطة في تصريح مقتضب، المواطنين من السباحة في غير الأوقات المذكورة وذلك حفاظا على أرواحهم داعيةً إياهم لضرورة الالتزام بإشارات الخطر التي يمنع السباحة بالقرب منها.

وناشدت الشرطة البحرية المواطنين كافة بضرورة الالتزام بتعليمات أفراد الشرطة البحرية والمنقذين المنتشرين على طول الحدود البحرية، والتقيد التام بالإشارات والعلامات الموجودة على شاطئ بحر غزة، ومراقبة الأطفال وعدم تركهم على الشاطئ لوحدهم حفاظًا على أرواحهم .

وأكد العقيد أمجد سرحان مدير الإدارة العامة للشرطة البحرية أن البحرية أنقذت خلال السبوع الماضي أكثر من 7 حالات غرق وأعادت 34 طفلًا تائهًا إلى ذويهم، مثمناً دور الشرطة البحرية والمنقذين في المحافظة على حياة المواطنين من الغرق .

وأشار العقيد سرحان الى أن الشرطة البحرية تواصل الليل بالنهار لخدمة المواطنين المصطافين على شاطئ بحر غزة ولضبط الأمن وتوفير جو من الراحة النفسية لهم أثناء فترة الاستجمام.

يذكر أن 3 فتيات من عائلة واحدة توفوا غرقاً أس بعد أن كنّ يسبحن بمنطقة معزولة خارج نطاق فرق الإنقاذ وممنوع فيها السباحة في أقصى شمال بيت لاهيا فيما يعرف بمنطقة السودانية.

 

البث المباشر