مسؤولون يتفقدون لجان "التوجيهي" برفح

طالبات تقدم امتحان التوجيهي
طالبات تقدم امتحان التوجيهي

الرسالة نت- مندوبنا

تفقد اليوم الثلاثاء رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان ومدير التعليم في رفح أشرف عابدين والنائبين في المجلس التشريعي يونس الأسطل ويحيى موسى قاعات امتحانات الثانوية العامة في المحافظة.

وأشاد أبو رضوان بحال الانضباط والهدوء التي تسود قاعات الامتحانات في أجواء مثالية, معتبرا أن محافظة رفح كانت على موعد دائم مع الاحتفال بطلبتها المتفوقين على مستوى الوطن في كافة الأعوام الماضية في اختبارات الثانوية العامة.

ونصح أبو رضوان الطلبة بضرورة الحفاظ على الهدوء وعدم التوتر, مضيفا: "في الظروف الصعبة يعرف أصحاب الهامات والعزيمة العالية, ونأمل أن تشهد رفح أكبر احتفالات التفوق لهذا العام".

من جانبه، شدد النائب موسى على تميز فترة الثانوية العامة على باقي سنوات الدراسة؛ كونها كلمة الفصل في رسم معالم المستقبل والحكم على أمالهم العملية بإمكانية التحقق من عدمها, متمنيا النجاح والتوفيق لكافة الطلاب.

بدوره, شكرعابدين وفد البلدية والمجلس التشريعي على الاهتمام بلجان الامتحانات والحرص على توفير كافة ما يلزم من عوامل لنجاح إجراء الاختبارات في ظروف ممتازة, معربا عن ثقته بقدرة طالبات وطلاب محافظة رفح على التواجد الدائم في قائمة التفوق على مستوى الوطن .

 

البث المباشر