نواب خان يونس يتفقدون مركز شرطة المرور

غزة- الرسالة نت

قام نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة خان يونس بزيارة تفقدية لمركز شرطة المرور في المحافظة للاطلاع على مستجدات العمل في المركز وعلى صعيد المحافظة،حيث كان في استقبالهم الرائد عمار العصار مدير مرور خان يونس برفقة ضباط المرور في المحافظة.

وضم وفد النواب كل من د.يونس الأسطل ويحيى موسى وعبد الله الأسطل مدير مكتب كتلة التغيير والإصلاح في خان يونس .

من جانبه رحب العصار بالوفد، وأكد في حديثه أن انجازات شرطة المرور خلال العامين السابقين يفوق الأعوام السابقة رغم قلة الإمكانيات, مضيفا أن شرطة المرور قامت بحملة ترشيد طلاب المدارس من خلال تعليمهم إشارات المرور, وأنه تم إنجاز 90% من المدارس والعمل الجاري لاستكمال المشروع.

وفي السياق ذاته أشار  العصار أن المرور يسعى لتطوير نظام المخالفات ليصبح عن طريق المحاكم وذلك بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات, مؤكدا  أن الحملات متواصلة للدرجات النارية من أجل منع الحوادث وأيضا من أجل الضغط على سائقيها من أجل الحصول على رخصة قيادة الدرجات النارية.

وفي حديثه تطرق العصار إلى أن قلة عدد أفراد شرطة المرور في المحافظة من أهم الصعوبات التي تواجه المركز ،حيث يضم 90 عنصر فقط ،مما يزيد من الضغط على شرطي المرور ،مشيرا أن المركز قام بتدريب وتأهيل العناصر من خلال الدورات وورش العمل رغم قلة العدد.

البث المباشر