صور| الكتلة تُكرَم الطالبات المتفوقات برفح

خلال حفل التكريم
خلال حفل التكريم

الرسالة نت – محمود فودة

كرّمت الكتلة الإسلامية مساء الاربعاء كوكبة من الطالبات المتفوقات بدراستهن في محافظة رفح  جنوب قطاع غزة والبالغ عددهن أكثر من 800 طالبة.

وشارك بالاحتفال عدد من قيادات حركة حماس وممثلين عن وزارة التربية والتعليم, ووجهاء ومخاتير عائلات المحافظة, إضافةً لأهالي الطلبة المتفوقين .

وقال وزير العدل السابق عطا أبو السبح : "إنه واجب علينا أن نكرم من اجتهد وثابر في حصوله على أعلى الدرجات بالرغم من الظروف الصعبة التي يعاني منها أبناء شعبنا الفلسطيني".

وأشاد أبو السبح بالجهود التي تبذلها الكتلة الإسلامية في دعم الطلبة عبر نشاطاتها التي في كل عام تزداد نوعية وتميز, داعيًا قيادة الكتلة لزيادة النشاطات النوعية التي تخدم الطلبة في جميع المراحل.

وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات المميزة والممتعة منها فقرات النشيد الهادف والدبكة الشعبية، وفرق الكشافة ,وكلمات القادة وتكريم الطالبات المتفوقات من الفرعين العلمي والأدبي.

وأكدت الحركة النسائية الإسلامية في كلمة لإحدى كوادرها أنها ستبقى دوما بجانب طلابها الأعزاء في كل الميادين والمجالات، ولن تدخر جهدا في خدمتهم .

وعبًر الطلبة خلال كلمة لإحدى الطالبات المتفوقات عن شكرهم لقيادة الكتلة على هذا الحفل المميز, الذي من شأنه أن يشجعهم على الاجتهاد في المراحل القادمة.

وفي ختام الاحتفال كرمت قيادة الكتلة الإسلامية مديرية التربية والتعليم ومديرات المدارس بالمحافظة ، وكذلك كرمت الطالبات المتفوقات وقدمت الهدايا التذكارية لهم تقديرًا لجهودهم واجتهادهم في الدراسة.

البث المباشر