الأرصاد تحذر المواطنين من التعرض للشمس

(صورة أرشيفية)
(صورة أرشيفية)

غزة- الرسالة نت

حذرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً.

وتوقعت دائرة الأرصاد أن يستمر تأثير الكتلة الهوائية الحارة لذا يبقى الجو خماسينياً حاراً وجافاً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

غدًا الأحد يستمر تأثير الكتلة الهوائية الحارة لذا يبقى الجو خماسينياً حاراً وجافاً، وتبقى درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الاثنين فيستمر الجو حاراً وجافاً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4- 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

و يستمر الجو حاراً وجافاً يومي الثلاثاء والأربعاء، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4- 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

البث المباشر