الأحرار: انتفاضة الأقصى صوبت مسار القضية

(صورة من الأرشيف)
(صورة من الأرشيف)

غزة- الرسالة نت

أكدت حركة الأحرار أن انتفاضة الأقصى صوبت مسار القضية وأعادت روح المقاومة للشعب الفلسطيني بعد محاولة وأدها باتفاقية أوسلو.

وقالت الحركة في بيان وصل "الرسالة نت" صباح الأحد، إن المقاومة المسلحة هي الخيار الأمثل لاستعادة حقوق شعبنا وتبديد وهم الاحتلال وهذا ما أثبتته معركة "العصف المأكول".

وأشارت إلى ان الوحدة الوطنية أعظم انجازات معركة "العصف المأكول"، يجب الحفاظ عليها وتعزيزها بكافة الأشكال حتى نواجه الاحتلال متحدين, وألا يستغل البعض خطوات المصالحة الأخيرة لتمرير أهدافه ومخططاته ومشاريعه.

وأضافت "استمرار اعتقاد البعض الفلسطيني بنجاح خيار التسوية يجب اجتثاثه وخاصة بعد انتصار المقاومة, وأن خطوات فرض مشروع إنهاء الاحتلال يجب أن يدعم بخطوات عملية جدية من السلطة تجبر الاحتلال على الموافقة والرضوخ لذلك وأبرزها وقف التنسيق الأمني والتوجه العاجل للتوقيع على ميثاق روما والانضمام للجنائية الدولية لمحاكمة قادة الاحتلال على جرائمهم".

وفي سياق متصل، بينت الأحرار أن ما يتعرض له المسجد الأقصى من اعتداءات وتدنيس واقتحامات مستمرة لقطعان المستوطنين وبحماية جيش الاحتلال، يستوجب انتفاضة وتدخل عربي وإسلامي لنصرته.

ودعت حكومة الحمد الله للإسراع في إعادة إعمار قطاع غزة وتجيش كل جودها ومؤسساتها، والعمل على تحمل مسئولياتها تجاه القطاع وكافة الموظفين فيه وصرف مستحقاتهم ورواتبهم بأسرع وقت.

 

البث المباشر