"سلام" توفر وجبات لمرضى مستشفى الشفاء

خلال عملية التحضير لتوزيع الطعام على المرضى
خلال عملية التحضير لتوزيع الطعام على المرضى

غزة-الرسالة نت

باشرت جمعية  سلام للإغاثة والتنمية بتوفير وجبات غذائية للمرضى في مجمع الشفاء الطبي بغزة بعد توقف شركات الطعام عن تقديم خدماتها، بسبب عدم تلقيها لمستحقاتها المالية منذ عدة شهور.
وقال الأستاذ يعقوب سليمان رئيس جمعية سلام للإغاثة والتنمية، إن الجمعية قامت بتوزيع وجبات الطعام على المرضى لسد حاجة المستشفى من احتياجات الطعام لجميع المرضى.

وأكد سليمان أن الجمعية ستعمل بكل جهد لتوفير وجبات الطعام للمستشفى في ظل الأزمات التي تعانيها وزارة الصحة من نقص في الطعام والنظافة والوقود والأدوية.

وتقدم سليمان بجزيل الشكر للمؤسسات الدولية الإنسانية والخيرية في اندونيسيا وتركيا لدعم مشروع توفير وجبات الطعام لصالح المرضى بمجمع الشفاء الطبي والتخفيف عن أبناء شعبنا الفلسطيني المحاصر.

وفي السياق, قال الناطق باسم وزارة الصحة أشرف القدرة في تصريح عبر "فيس بوك" ان موظفي وزارة الصحة بغزة يحاولون يوماً بيوم احتواء الأزمات التي تعصف بها محاولة منهم لحلّها بكل السبل المتاحة في ظل عدم توفر الحاضنة الحكومية التي يجب أن تتحمل مسؤولياتها تجاه شعبها و خدماته اليومية ﻻ سيما الصحية منها.

وشكر القدرة جمعية سلام للإغاثة والتنمية على توفير الوجبات الغذائية للمرضى بمجمع الشفاء الطبي مثمناً روح المبادرة والدعم تجاه القطاع الصحي بغزة.

يذكر أن وزارة الصحة تعاني منذ تولي حكومة الوفاق من الكثير من الأزمات، من بينها توقف شركات النظافة والطعام عن تقديم خدماتها، بسبب عدم تلقيهم مستحقاتهم المالية منذ عدة شهور.

البث المباشر