الحكومة تنفي تقديم الحمد الله استقالته

صورة (أرشيفية)
صورة (أرشيفية)

غزة-الرسالة نت

نفت حكومة التوافق الفلسطينية اليوم الجمعة، صحة الأنباء التي تداولتها بعض وسائل الاعلام عن استقالة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله من منصبه.

وطالبت الحكومة في بيان صحفي صادر عنها، الجمعة، وسائل الإعلام بتوخي الدقة والمهنية في تداول الأخبار الخاصة بحكومة التوافق الوطني ورئيس وزرائها د. رامي الحمد الله، خاصة وأنها تمر بمرحلة حرجة، خاصة في قطاع غزة.

وكانت وسائل إعلام محلية قال "انباء عن استقالة رئيس وزراء حكومة الوفاق الوطني رامي الحمد الله".

وتلاسن عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورامي الحمد الله رئيس حكومة التوافق، على الهواء مباشرة في برنامج على تلفزيون فلسطين التابع للسلطة الفلسطينية في رام الله.

جاء ذلك عقب إجابة الأحمد على سؤال طرح عليه بشأن القرابة بينه وبين وزير التربية والتعليم خولة الشخشير، فرد على أن اسمها كان مقترحًا من قبل الحمد الله ووافق عليه رئيس السلطة محمود عباس.

وبعد ذلك اتصل الحمد الله على البرنامج ونفى ما تحدث به الأحمد، وقال إن أسماء الوزراء أرسلهم الأحمد عبر ماجد فرج مدير مخابرات عباس، وهو من فرض الأسماء عليه.

وتأتي هذه التراشقات في الوقت الذي يدور فيه الحديث عن تعديل وزاري مرتقب، وتعد المرة الأولى التي يفضح فيها الحمد الله الأحمد على الهواء مباشرة عقب تشكيل حكومة التوافق.

البث المباشر