قائد الطوفان قائد الطوفان

السراج: "إدارة المعابر" ستباشر عملها بغزة

معابر غزة (أرشيف)
معابر غزة (أرشيف)

الرسالة نت- نادر الصفدي

أكد ناصر السراج وكيل مساعد هيئة الشؤون المدنية في غزة وعضو لجنة إدارة المعابر، أن القرار الذي تم اتخاذه من رئيس الحكومة رامي الحمد الله بتشكيل لجنة لتسلم إدارة معابر القطاع إيجابية وستخدم أبناء شعبنا في القطاع.

وأوضح السراج في أول تعقيب له بعد اختياره لعضوية اللجنة، في تصريح خاص لـ"الرسالة نت"، الثلاثاء، أن اللجنة ستُباشر عملها بصورة رسمية فور تسلمها القرار الرسمي من رئيس هيئة الشؤون المدنية بالسلطة الفلسطينية الوزير حسين الشيخ.

وذكر السراج، أن إعادة فتح مقر هيئة الشؤون المدنية بغزة وإعادة عملها من جديد، سيعود بإنجازات إيجابية للتخفيف من المعاناة التي يعيشها أهالي قطاع غزة.

وتمنى السراج ألا تخرج أي عقبات داخلية تعطل عمل اللجنة في قطاع غزة في تسلم المعابر والإشراف عليها، موضحاً أن القطاع يحتاج لتوافق داخلي لتجاوز كل الأزمات التي يعاني منها.

يذكر أن الشيخ أصدر تعليماته للسراج بإعادة فتح مكاتب الوزارة في قطاع غزة "نزولا عند رغبة القطاع الخاص، وتماشيا مع حاجة المرضى والمواطنين الماسة لخدمات الهيئة بغزة".

وأعلنت حكومة التوافق الوطني أن رئيس وزرائها شكل لجنة لترتيب استلام معابر قطاع غزة كافة، برئاسة رئيس هيئة الشؤون المدنية حسين الشيخ، وعضوية مدير المعابر في السلطة الوطنية نظمي مهنا، ووكيل مساعد هيئة الشؤون المدنية في غزة ناصر السراج.

 

البث المباشر