الحية: حزب الله مرّغ أنف الاحتلال بالتراب

خلال كلمة القيادي في حركة حماس خليل الحية
خلال كلمة القيادي في حركة حماس خليل الحية

غزة-الرسالة نت

أشاد خليل الحية عضو المكتب السياسي لحركة حماس، بالعملية التي نفذها حزب الله اللبناني ضد القوات الإسرائيلية في مزارع شبعا، وقال إنه مرّغ أنف الاحتلال في التراب.

ودعا الحية خلال مهرجان تخريج "طلائع التحرير"، التي افتتحها كتائب القسام في غزة، الخميس، إلى توحيد بنادق الأمة نحو الاحتلال، العدو المركزي لها.

وأضاف: "يجب أن تكون كل البنادق والجهود موجهة نحو العدو، وأن تلتحم كل الرايات تحت راية واحدة صوب الاحتلال، كي ننجز مهمتنا القاضية بإنهائه".

وأكدّ الحية أن "طلائع التحرير" رسالة واضحة من كتائب القسام باستمرار عملية المقاومة حتى التحرير الكامل.

وشدد على أن حماس ماضية في إعداد الأجيال "رغم الصعاب والعقبات التي تواجهها المقاومة، من حصار وتضييق إقليمي ودولي".

 وقال : "نقول للعالم نعد هذا الجيل للمستقبل في مواجهة العدو ، فاليوم غزة على هذا الموعد العظيم في رسالة واضحة قدرنا أن نحمل السلاح محررين".

وأبرق الحية خلال كلمته أثناء تخريج مخيمات "طلائع التحرير" التي أشرفت عليها كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، بالتحية للكتائب، وقال: "نحن نربي الجيل الجديد على المقاومة بدلاً من التنسيق الأمني".

وتحتفل كتائب القسام اليوم بتخريج حوالي 17 ألف فتى في مخيمات "طلائع التحرير"، علما أنها خصصت أكثر من 500 مدرب محترف لتدريب الملتحقين في 18 معسكر تدريب بقطاع غزة.

وهذه المرة الأولى التي تفتح فيها الكتائب باب التدريب العسكري للفتيان من عام 14-17 عاما، وقد أفادت مصادر بأن "القسام" قررت إقامة هذه المخيمات مرتين كل عام.

البث المباشر