طوفان نحو التحرير طوفان نحو التحرير

الكتلة الإسلامية تستأنف مشروع "أحلى الاوقات"

غزة – الرسالة نت

استأنفت الكتلة الإسلامية مشروع "أحلي الأوقات" والذي أطلقته الأسبوع الماضي لكافة طلاب المدارس الإعدادية والثانوية في قطاع غزة ، حيث نظمت أمس الجمعة عدد كبير من الرحلات الترفيهية لطلاب المدارس الإعدادية في مختلف محافظات غزة.

 

وأشار منسق المشروع عبدا لله أبو كلوب إلى أن عدد المشاركين في الرحلات وصل إلى نحو 4آلاف طالب موزعين على محافظات القطاع ، حيث وصل عدد المشاركين في مدارس محافظة خانيونس إلى850 طالب ، بينما شارك ألف طالب في رحلات الوسطي، فيما خرج 1600 طالب في رحلات مدارس غرب غزة ، كما شارك ما يقارب من 300 طالب في رحلات محافظة رفح.

 

وأوضح كلوب أن الرحلات اتجهت إلى أماكن مختلفة من القطاع، زار الطلاب خلالها المحررات ومدينة خانيونس والنصيرات بالإضافة إلى زيارتهم لمدينة أصداء للإنتاج الفني والإعلامي وحديقة الحيوان ومدينة الملاهي وعدد من المناطق الخلابة الأخرى التي حازت على إعجابهم وسرورهم.

 

كما واحتوت الرحلات على عدد من المسابقات الثقافية والألعاب الشيقة والممتعة بالإضافة إلى عدد من الفقرات المسلية والتي أدخلت الفرحة والبهجة إلى قلوب الأطفال الذين طالبوا بتكرار الرحلات لما أثرت في أنفسهم من سعادة وسرور.

 

وأكد كلوب أن تنفيذ هذه الرحلات يأتي في سبيل الترفيه عن الطلاب والتخفيف من المعاناة التي يعيشها أبناء غزة من عدوان الاحتلال على القطاع والحد من الضغوط النفسية على الطالب خاصة مع قرب امتحانات نهاية الفصل.

 

من جانبهم، عبر الطلاب المشاركين في الرحلات عن شكرهم للكتلة الإسلامية على اعتنائها بهم ونشاطاتها المميزة التي تخفف عنهم وتساعدهم من خلالها في مختلف الأوقات والأزمان.

 

البث المباشر