اعلان الانطلاقة اعلان الانطلاقة

التغيير والإصلاح تنظم لقاءً مع أهالي المواصي

خان يونس – الرسالة نت

نظمت كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية بالتعاون مع العلاقات العامة لحركة المقاومة الإسلامية حماس لقاءً جماهيرياً مع أهالي المواصي غرب مدينة خان يونس تحت عنوان "التواصي والتواصل " ضمن سلسلة التواصل مع الجماهير.

وحضر اللقاء النواب د. يونس الأسطل ويحيى موسى و"مدير مكتب النواب"عبد الله الأسطل و . محمد الفرا رئيس بلدية خان يونس, بالإضافة إلى مئات المواطنين والوجهاء  مخاتير العائلات بالمواصي.

من جهته شكر النائب موسى أهالي المواصي على استقبالهم, وأكد العبادسة أن دخول حماس في المعادلة السياسية لم يكن من أجل المكاسب المادية، ولكن من أجل المحافظة على الثوابت وقطع الطريق أمام المفرطين في قضية فلسطين، موضحا كيف ضحى النواب بأبنائهم شهداء, واعتقل العديد منهم، كوسيلة للضغط علينا للاعتراف بإسرائيل الذي أكد أن حماس لا ولن تعترف بإسرائيل.

وأوضح النائب موسى أن الوضع تحسن في كافة المعايير خلال السنوات السابقة حيث صمودنا أمام أقوى قوة في العالم, وأضاف الآن إسرائيل تعاني من أزمة في علاقاتها الخارجية بسبب صمود هذا الشعب وتمسكه بالمقاومة.

ومن جانبه أكد د. الأسطل أن الوضع الفلسطيني وخاصة في غزة تغير كثيرا موضحا كيف كانت الأوضاع قبل أربع سنوات والأوضاع حاليا, مؤكدا أن الحكومة في غزة لا تقبل المال المسيس ولا إقراض الأموال كما تفعله حكومة فياض, وأضاف أن الوضع الأمني في القطاع أفضل حالا عن الأعوام السابقة حيث انتهى الفلتان الأمني بلا رجعة.