الأحرار: تحريض عباس على شعبنا ينسجم مع أولويات الاحتلال

 حركة الأحرار الفلسطينية
حركة الأحرار الفلسطينية

غزة – الرسالة نت

قالت حركة الأحرار الفلسطينية إن دعوة رئيس السلطة محمود عباس للقادة العرب بإستهداف غزة ضمن عاصفة الحزم تنسجم مع أولويات الاحتلال الإسرائيلي.

وأكدت الحركة في بيان وصل نسخة عنه, السبت, "أن تصريحات عباس تمثل تحريض صريح على شعبنا ومقاومته في غزة وتنسجم مع أولويات العدو في ضرب وتدمير غزة".

وأضاف البيان :" إننا نؤكد على أن محمود عباس هو فاقد للشرعية ولا يمثل شعبنا الفلسطيني إنما يمثل الصهاينة في هذه التصريحات الدنيئة, ويحقق للاحتلال وقادته المجرمين ما فشلوا عن تحقيقه في العدوان الذي استمر أكثر من خمسين يوماً على غزة".

وتابع: "ويحاول عباس تجيير عاصفة الحزم وحرفها عن مسارها لخدمة أجندات صهيونية بامتياز, ونشدد على أنه كان الأجدر بهذا العباس طلب تدخل عاصفة الحزم والقوة العربية بتحرير الأقصى وليس ضرب وسفك الدم الفلسطيني في غزة".

ودعت الحركة القادة والزعماء العرب الذين لم يتأخروا عن الوقوف في دعم صمود شعبنا ومقاومته في وجه الاحتلال لمحاسبة عباس ولجمه عن مهاجمة والتحريض على شعبه.

فيما وجهت الدعوة للفصائل الفلسطينية لتحمل مسئولياتها والخروج عن صمتها إزاء هذه التصريحات والمواقف الهابطة والمشبوهة لرئيس السلطة والتي تضر بالكل الوطني الفلسطيني وقضيته العادلة.

وكان رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس طالب في تصريح لصحيفة محلية، الدول العربية إلى اتخاذ موقف مشابه لعاصفة الحزم في قضايا بلدان أخرى تعاني من الفتن الداخلية والانشقاقات والانقسامات، مثل: سوريا والعراق وفلسطين وليبيا والصومال.

وتأتي تصريحات عباس بعد تصريحات مساعده محمود الهباش الذي طالب في خطبة الجمعة أمس بحضور عباس في مقر المقاطعة برام الله الدول العربية لضرب غزة ضمن عاصفة الحزم.

البث المباشر