د. المدهون يبحث مع الحكم المحلي سبل تطوير العلاقة المشتركة

غزة/الرسالة نت

أكد د. محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام على ضرورة دعم وزارة الحكم المحلي, وتعزيز قدراتها بالكادر الوظيفي المتميز بما يخدم مصلحة الأداء الحكومي ويساهم في الرقي به.

جاءت تصريحات د. المدهون خلال استقباله الخميس (15/04/2010) وفداً من وزارة الحكم المحلي يتقدمه أ. سفيان أبو سمرة وكيل وزارة الحكم المحلي, إضافة إلى أ. إسماعيل جبر مدير عام الشؤون الإدارية في وزارة الحكم المحلي , فيما كان في استقبال الوفد الضيف إلى جانب د. المدهون أ. مؤمن عبد الواحد مدير مكتب رئيس ديوان الموظفين العام, وأ. خالد راضي مدير وحدة العلاقات العامة, إضافة إلى أ. جلال السعودي مدير الإدارة العامة للسياسات والتخطيط.

وأوضح د. المدهون خلال الاجتماع أن ديوان الموظفين العام يسعى لتعزيز فرص التعاون المشترك مع وزارة الحكم المحلي, من خلال توفير كل ما يتعلق باحتياجات الموظفين ودعم الوزارة بالكادر الوظيفي المتميز.

وناقش الاجتماع مختلف القضايا التي تدفع باتجاه الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة, مع التطرق إلى قضية تقييم أداء الموظفين وما تعكسه من نتائج ايجابية في عملية التطوير.

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام برئاسة د. المدهون, يحرص على تعزيز علاقاته بالوزارات والمؤسسات الحكومية, إضافة إلى مختلف مؤسسات المجتمع المدني بهدف الوصول إلى خدمات أفضل للمواطن الفلسطيني.

 

 

البث المباشر