طوفان نحو التحرير طوفان نحو التحرير

العدل والاتحاد العسكري يتفقان علي تنظيم سدسيات الشهيد القوقا

غزة/الرسالة نت

استقبل وزير العدل المستشار محمد فرج الغول وفداً من الاتحاد العسكري الرياضي برئاسة الأستاذ نبيل حمتو رئيس الاتحاد بمكتبه بغزة اليوم.

وحضر اللقاء كلٌ من وكيل الوزارة المستشار عمر البرش ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام الأستاذ خليل حمادة ومدير مكتب الوزير الأستاذ محمد إبراهيم.

من جانبه رحب وزير العدل بالوفد الزائر، وأثنى على جهودهم في إبراز أسماء الشهداء والأسرى الذي ضحوا من أجل فلسطين، وذلك من خلال عقد اللقاءات والبطولات الكروية والرياضية المتنوعة.

كما تناول الحاضرون سيرة الأسير المبعد شهيد الإبعاد الشيخ خليل القوقا "أبو إياس" رحمه الله، والذي يعتبر من المؤسسين الأوائل للحركة الإسلامية في غزة، ولنادي الجمعية الإسلامية التي حملت لواء الرياضة في الوطن وصبغته بالصبغة الإسلامية التي تظهر آثارها جلية اليوم في كل فلسطين.

وأجمع الحاضرون على ضرورة تكريم هذا عبر إطلاق اسم "المجاهد خليل القوقا" على بطولة سداسيات الربيع التي يقيمها الاتحاد العسكري الرياضي بالتعاون مع وزارة العدل والجمعية الإسلامية، وذلك ضمن إحياء فعاليات عام الأسرى. كما أكد الجانبان على أهمية التواصل في مثل هذه اللقاءات وتعميق سبل التعاون.

البث المباشر