رداً على التهديدات الامريكية

حزب الله: جاهزون لكافة الاحتمالات وكل الخيارات مفتوحة

بيروت – الرسالة نت ووكالات

أكد تنظيم حزب الله اللبناني اليوم الخميس أنه جاهز ومستعد تماماً لمواجهة كل الاحتمالات، رداً على التهديدات التي صرحت بها الولايات المتحدة الأمريكية بأن كل الخيارات مطروحة ردا على تقارير أفادت بأن سوريا سلمته صواريخ طويلة المدى.

 

وقال نائب حزب الله في البرلمان اللبناني حسن فضل الله لوكالة رويترز: "إن المقاومة تتعاطى مع التهديد الإسرائيلي بجهوزية واستعداد لكل الاحتمالات".

 

وأضاف "صحيح أننا لا نرى إمكانية ميدانية لشن إسرائيل عدوانا جديداً على لبنان نتيجة توازن الردع الذي تكرسه معادلة الرد بالمثل وتكامل الجيش والشعب والمقاومة وصحيح أن لبنان ليس هو من يشن الحروب بل يدافع عن نفسه لكن المقاومة متيقظة ودرست كل الاحتمالات وجاهزة لها."

 

وأشار فضل الله إلى أن التهديدات التي أطلقها مسؤولون أمريكيون وآخرهم "جيفري فيلتمان" هي جزء من حملة ضغوط سياسية ونفسية تمارسها الإدارة الأمريكية لمصلحة الكيان بهدف تقييد حركة المقاومة ومنع لبنان من امتلاك القدرات التي تخوله حماية نفسه في مواجهة العدوان الإسرائيلي على أرضه وشعبه.

 

وأوضح أن هذه الضغوط هي تدخل أمريكي مباشر للتعويض عن الإخفاقات الصهيونية في مواجهة لبنان وحمايته وهو تدخل يتغاضى عن الانتهاكات الإسرائيلية للسيادة اللبنانية ويكشف حجم الانخراط الأمريكي في حملة التهديدات الإسرائيلية ضد لبنان وسوريا.

 

البث المباشر