بحر يدعو المقاومة لتعزيز "الصندوق الأسود"

احمد بحر نائب رئيس المجلس التشريعي
احمد بحر نائب رئيس المجلس التشريعي

غزة - الرسالة نت

دعا أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي اليوم الثلاثاء المرابطين على ثغور قطاع غزة إلى تنمية وتعزيز "الصندوق الأسود" الذي تملكه المقاومة الفلسطينية، في إشارة إلى أسر مزيد من جنود الاحتلال لمبادلتهم بأسرى فلسطينيين في سجون الاحتلال.

وأكد بحر خلال جولة تفقدية لمواقع المرابطين على حدود وثغور مناطق مختلفة من قطاع غزة في ليلة 27 من شهر رمضان، أن الرباط على الثغور وحماية الحدود لا يقل أجراً عن اعتكاف ليلة القدر.

وأشار إلى أن المجاهدين الذين يتواجدون على مئات الأمتار من المواقع العسكرية للاحتلال على الحدود يشكلون طليعة مسيرة الجهاد والمقاومة ورأس حربة الشعب الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية في مواجهة مشروع الاحتلال وممارسته القمعية ومخططاته العنصرية.

وذكر أن زيارته التفقدية استهدفت رفع معنويات المرابطين والشد من همة وأزر المقاومين في ليلة القدر والليالي الأخيرة من شهر رمضان المبارك، مشدداً على ضرورة إسناد وتصعيد عمل المقاومة بكافة قواها وتشكيلاتها وتطوير بنيتها العسكرية.

وأكد بحر في حديثه مع المقاومين المرابطين أن الحراك الدولي الراهن الذي يسعى باتجاه إبرام هدنة بين المقاومة والاحتلال "جاء نتيجة قوة وصمود ثبات المقاومة وفشل الاحتلال في القضاء عليها".

البث المباشر