افتتاح المعرض التجاري الأول في الكلية الجامعية بغزة

 

غزة – الرسالة نت

افتتح مجلس طلاب الكلية الجامعية بالتعاون مع الكتلة الإسلامية اليوم الأحد المعرض التجاري الأول في الكلية وذلك بحضور الدكتور يحي السراج عميد الكلية الجامعية والدكتور خضر الجمالي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية والدكتور كمال أبو عون نائب الرئيس للشؤون الإدارية والأستاذ عاهد أبو العطا مدير شؤون الطلبة والأستاذ هاني مقبل والأستاذ أشرف الغفري قيادات الكتلة الإسلامية في فلسطين ورئيس وأعضاء مجلس طلاب الكلية وحشد كبير من الطلاب .

 

ويحتوي المعرض على مجموعة منوعة من السلع الضرورية والتي يحتاج إليها طلاب وطالبات الكلية بشكل كبير كالأجهزة الإلكترونية والأسطوانات والكتب القيمة بأنواعها وعدد أخر من السلع والتي يتم عرضها للطلاب بسعر مخفض بحيث يستفيد منها عدد كبير منهم وتكون أسعارها مناسبة للجميع .

 

ومن جهته أكد رمضان النيرب منسق الكتلة الإسلامية على أن هذا المعرض يأتي في الوقت الذي يعاني فيه الشعب الفلسطيني في القطاع من ضغوط اقتصادية كبيرة جراء الحصار المستمر للقطاع والذي يؤثر بشكل كبير على طلاب وطالبات الجامعات والكليات والذي دفع الكتلة الإسلامية ومجلس الطلاب للمبادرة بإقامة المعرض الذي يشتمل على عدد من السلع المنوعة بأسعار مخفضة بشكل كبير عما هو عليه في الأسواق مما يتيح للطلاب المقدرة علي شراء تلك السلع .

 

ومن جانبه أشاد محمد شعث رئيس الكتلة الإسلامية بالتعاون الكبير بين مجلس الطلاب والكتلة الإسلامية في الكلية بهدف خدمة الطلاب ، معربا عن أمله باستمرار هذا التعاون والذي يتيح للمجلس مساعدة الطلاب بالأنشطة والخدمات المختلفة .

 

وشهد المعرض وفى أول يوم له إقبال كبير من الطلاب الذين أثنوا على جهود الكتلة الإسلامية ومجلس الطلاب ونشاطاتهم وخدماتهم المميزة ، معربين عن إعجابهم بالمعرض وما يحتويه من سلع متعددة تلبي جميع رغبات الطلاب واحتياجاتهم .

 

ومن الجدير بالذكر أن المعرض للطلبة كافة بمواعيد محددة للطلاب والطالبات، وسيستمر لمدة أسبوع بحيث يستفيد منه أكبر عدد ممكن من طلبة الكلية

البث المباشر