قتلى بغارات للتحالف في صنعاء والحوثيون يقصفون تعز

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

صنعاء- الرسالة نت

سقط العديد من القتلى والجرحى، أغلبهم من الحوثيين والموالين للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، جراء غارات جوية للتحالف العربي في صنعاء، كما قتل مدنيون بينهم طفلان في تعز جراء قصف حوثي على أحياء سكنية في المدينة.

وأفادت مصادر "العربي الجديد"، أن 25 قتيلاً سقطوا وأصيب آخرون جراء الغارات التي شنتها مقاتلات التحالف فجر اليوم الإثنين، واستهدفت مقرات يسيطر عليها الحوثيون، في شمال وشرق العاصمة.

وذكرت المصادر، أن أغلب القتلى سقطوا جراء غارات على منزل "سام الأحمر"، الذي يسيطر عليه الحوثيون في منطقة "الحصبة" شمالي صنعاء.

واستهدف الغارات كذلك، منازل في منطقة "سعوان" و"معسكر الخرافي" شرق العاصمة، كما استهدفت بأربع غارات مساء أمس، منزل عضو مجلس النواب، المقرب من الحوثيين، علي الكحلاني، وهو من القياديين  في حزب "المؤتمر الشعبي" الذي يترأسه المخلوع صالح.

وفي تعز، أفادت مصادر مقربة من "المقاومة الشعبية" أن ثلاثة قتلى مدنيين بينهم طفلان قتلوا جراء قصف الحوثيين والموالين لصالح على حي "المسبح"، ضمن موجة قصف عنيفة الليلة الماضية طاولت العديد من الأحياء التي تسيطر عليها "المقاومة".

بدوره، نفذ "التحالف العربي"، اليوم الإثنين، غارات ضد مواقع الحوثيين في حي "الزنقل"، فيما تدور مواجهات عنيفة بأكثر من جبهة بالمدينة، حيث يحاول الحوثيون وحلفاؤهم التقدم في بعض الأحياء، غير أنهم يواجهون مقاومة شديدة.

 

البث المباشر