المجلس التنسيقي يتسلم تقييمات متضرري القطاع الخاص

الحرب دمرت القطاع الخاص
الحرب دمرت القطاع الخاص

غزة-الرسالة.نت     

صرح محمود اليازجي أمين سر المجلس التنسيقي لمؤسسات القطاع الخاص بأن الغرفة التجارية لمحافظات غزة تسلمت ملفات التقييمات الخاصة بمتضرري القطاع الخاص من الحرب الأخيرة على قطاع غزة بعد أن تم تجهيزها وحصرها وتقدير التقييمات خلال الفترة السابقة من قبل شركةDAI   وهي الجهة التي تم التعاقد معها من قبل السلطة الوطنية للقيام بعملية حصر وتقييم أضرار القطاع الخاص في محافظات غزة نتيجة الحرب الأخيرة.

وأشار اليازجي بأن عدد الملفات التي تسلمتها أمانة سر المجلس التنسيقي لمؤسسات القطاع الخاص بلغ 1185 ملف للتجار والصناعيين والمقاولين والقطاعات الأخرى والتي تمت لهم عملية الحصر والتقييم خلال الفترة السابقة.

وأكد اليازجي بأنه بدأ تسليم ملفات التقييم للمتضررين بموجب الإيصالات الموجودة معهم في فترة لا تتجاوز 3 أيام اعتبارا من اليوم الأحد وسوف تتم عملية التسليم ضمن ضوابط تامة للمتضررين ولن يتم تسليم أي ملف إلا بموجب إيصال تسليم الطلب وبشكل شخصي للمتضرر.

كما وجه اليازجي الدعوة لجميع المتضررين من القطاع الخاص ممن تقدموا بطلبات لتقييم الأضرار والحاصلين على إيصالات بتسليم طلباتهم بالتوجه للغرفة التجارية بمحافظات غزة فورا و خلال ثلاث أيام لاستلام ملفات التقييم الخاص بهم.

من جانبه أكد د. ماهر الطباع بأنة سوف يتم فتح باب الاعتراضات على التقييمات لمدة عشرة أيام من تاريخ الانتهاء من توزيع التقييمات وأكد بأنة تم تشكيل لجنه للاعتراضات مكونة من د. ماهر الطباع مدير العلاقات العامة بالغرفة التجارية بغزة , جمال جوابرة مدير إتحاد الغرفة التجارية بالقدس, عمر حمد مدير إتحاد الصناعات بغزة , وأيمن صبيح مدير إتحاد الصناعات برام الله وسوف يكون مهام اللجنة استلام الاعتراضات من المتضررين في حال وجود أي اعتراض خلال الفترة المحددة ، وأكد بأنه لن ينظر في أي اعتراض مقدم بعد انتهاء الفترة المحددة وهي نهاية دوام يوم الأحد الموافق 27/9/2009 حيث يتوقف استلام طلبات الاعتراض.