البطش: انجازات انتفاضة القدس بحاجة للوحدة الوطنية

خلال كلمة القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش
خلال كلمة القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش

الرسالة نت - محمد العرابيد

قال خالد البطش القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، إن انجازات انتفاضة القدس بحاجة إلى مزيد من الثبات والصبر والوحدة الوطنية حتى نصل إلى تحرير فلسطين.

وأضاف البطش خلال كلمته في مسيرة دعت لها حركة الجهاد الإسلامي، بعد ظهر الجمعة، "إننا على موعد مع تحرير الضفة المحتلة، وتطهير كل المدن من المستوطنات والحواجز والمستوطنين من خلال الانتفاضة الفلسطينية الأبية".

وشدد على أن الانتفاضة الفلسطينية مستمرة، وأن حركة الجهاد وكل الفصائل ماضون حتى تحرير الضفة والقدس المحتلتين وصولا لتحرير كل فلسطين.

وتابع البطش: "في هذا اليوم المبارك أخذ سكين مهند حلبي، طريقه إلى نحور المستوطنين المغتصبين، لتثأر لرفيق دربه ضياء تلاحمة، ولهديل الهشلمون وترسم طريق الانتفاضة والثورة لأهلنا في الضفة المحتلة والقدس".

بدوره، قال داود شهاب المتحدث باسم حركة الجهاد، إن المسيرة تحمل عدة دلالات أهمها، أن غزة حاضرة في انتفاضة القدس التي يلتقي عليها الكل الفلسطيني مسانداً وداعماً للشباب المنتفضة.

وأكد شهاب أن الانتفاضة هي طريق الخلاص من الاحتلال (الإسرائيلي) والاستيطان، مشدداً على ضرورة أن يكون الكل الفلسطيني في خندق واحد في وجه الاحتلال.

وانطلقت مسيرة دعت لها حركة الجهاد الإسلامي عقب صلاة الجمعة مباشرة من المسجد العمري وسط مدينة غزة، دعماً لانتفاضة القدس، تحت اسم "جمعة الثبات".

البث المباشر