بحضور وزارة الإعلام..انتخاب هيئة إدارية لإتحاد الإذاعات المحلية بغزة

غزة-الرسالة نت

عقدت الهيئة التأسيسية لإتحاد الإذاعات المحلية الفلسطينية انتخاباتها السنوية الأولى والتي سيستمر العمل وفقاً لنتائجها مدة عام كامل بحضور مندوب عن وزارة الإعلام الفلسطينية.

يذكر أن الهيئة التأسيسية لإتحاد الإذاعات الفلسطينية كانت قد تشكلت قبل نحو ثلاثة أشهر، وتضم كافة الإذاعات المرخصة في القطاع.

وقد جرت الانتخابات اليوم الأحد13-9-2009،  في جوٍ ديمقراطي  بحضور مندوبين عن جميع الإذاعات التي يتألف منها الاتحاد وهي:" إذاعة ألوان و إذاعة البراق و إذاعة المنار و إذاعة الأسرى و إذاعة الإيمان و إذاعة الأقصى مباشر و إذاعة فرسان و إذاعة القدس و إذاعة الأقصى و إذاعة الشعب وإذاعة الإرادة و إذاعة غزة F.M ".

و فازت القائمة التالية : " المهندس محمد العاوور رئيس لمجلس الإدارة، والصحفي صالح المصري نائباً للرئيس و أميناً للسر ، والصحفي إبراهيم ظاهر أميناً للصندوق، وعضوية كلٍ من: الصحفي ذو الفقار سورجيو والصحفي طلال أبو رحمة ".

ووفقاً للنظام الأساسي للإتحاد فإنه سيخدم كافة العاملين في الإذاعات الفلسطينية بعيداً عن الحزبية والتوجهات السياسية، كما سيدافع الاتحاد عن حقوق الإذاعات والعاملين فيها وسيسعى للمطالبة بحقوقهم في كافة المحافل، وحل الإشكاليات الفنية الموجودة بين الإذاعات عبر مخاطبة جهات الاختصاص المختلفة"، حيث يعتبر الاتحاد الواجهة التي ستخاطب جهات الاختصاص المختلفة فيما يتعلق بالعمل الإذاعي

البث المباشر