قائد الطوفان قائد الطوفان

شرق غزة: اختتام دورة إعداد مربي حلقات قرآنية

غزة – الرسالة نت

 

اختتمت دار القرآن الكريم والسنة فرع شرق غزة أمس الدورة التربوية الهادفة لإعداد مربي حلقات قرآنيه لمدراء مراكز تحفيظ المنطقة.

 

وحضر حفل الاختتام كل من م.هشام صرصور , وفوزي برهوم المتحدث باسم حركة "حماس", ومنذر الغماري مدير أوقاف مدينة غزة , وهاني اسليم , والكاتب الصحفي مصطفي الصواف.

 

 وشهدت الدورة العديد من المحاضرات التربوية الهادفة التي قدمها نخبة من الدعاة والوعاظ , وقد اختتمت الدورة بمحاضرة لمدير عام دار القرآن الكريم والسنة د.أنور نصار بعنوان " التعزيز التربوي في الحلقات القرآنية , وتطرق خلالها عن التعزيز المعنوي والتعزيز المادي لمراكز التحفيظ.

 

بدوره أكد مدير دار القرآن الكريم والسنة في شرق غزة أن هذه الدورة هي سلسة من مجموعة دورات تعكف الدار على تنفيذها مستقبلا , مشيرا أن دار القرآن الآن بصدد إقرار منهجاً تربوياً لتعميمه على مراكز التحفيظ.

 

وأضاف أن دار القرآن الكريم مستمرة في عملها التربوي والدعوي من خلال التعميمات التربوية التي يصدرها الفرع شهرياً , كما أنها مستمرة في التواصل مع محفظي وطلاب مراكز التحفيظ لتخريج أكبر عدد من حفظة القران الكريم، مشيداً بالمحفظين وطلاب التحفيظ , شاكراً لهم حسن التزامهم في الدورة التربوية الهادفة.

 

وفي نهاية حفل التكريم وزعت دار القران الكريم والسنة في شرق غزة شهادات اختتام الدورة على المحفظين المشاركين فيها.

 

البث المباشر