الخدمة العامة بغزة تستعرض أنشطتها خلال العام 2015

غزة - الرسالة نت

عقدت جمعية الخدمة العامة الخيرية، اجتماعاً لأعضاء الجمعية العمومية الأول لدورة مجلس الإدارة (٢٠١٥ -٢٠١٨) استعرضت خلاله أنشطتها وانجازاتها السنوية خلال العام الماضي 2015 بحضور ممثلاً من وزارة الداخلية الفلسطينية.

واستعرض مدير عام الجمعية عوني العكلوك، التقرير الإداري ذاكرا أهم الإنجازات التي حققتها الجمعية خلال العام السابق.

وكان أبرز الإنجازات، افتتاح عدد من العيادات الاستشارية وافتتاح قسم الرعاية اليومية للأطفال واستحداث أقسام ودوائر إدارية جديدة مثل الدائرة الطبية برئاسة الدكتور محمد العكلوك وافتتاح قسم العلاقات العامة والإعلام وقسم المشتريات إضافة تطوير عدد من الأقسام الطبية منها المختبر المركزي وقسم العلاج الطبيعي وقسم الجراحة والعمليات بالمناظير الجراحية.

وأشار العكلوك إلى أبرز الاتفاقيات التي وقعتها الجمعية مع وزارة الصحة الفلسطينية لتوفير خدمة الولادة الطبيعية والقيصرية للمرضى الحاملين لبطاقة التأمين الصحي الحكومي المدني والعسكري برسوم رمزية، إضافة إلى تجديد اتفاقية "الأونروا" لتوفير الخدمات الجراحية لمرضى العيون وجراحة العظام.

وألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور ماهر شامية كلمة، أكد فيها على أن الجمعية حققت خلال العام الماضي انجازات كبيرة لمرضى قطاع غزة رغم الحصار الكبير الذي يحياه قطاع غزة.

وثمن شامية جهود الطواقم الطبية والإدارية العاملة في الجمعية، كما تم استعراض البرامج الطبية الجديدة التي ينوي المستشفى افتتاحها.

ويذكر أن جمعية الخدمة العامة، جمعية فلسطينية خيرية غير حكومية تمتلك ثلاث مستشفيات في مدينة غزة وهي (مستشفى الخدمة العامة ومستشفى العيون التخصصي ومستشفى القلب والأوعية الدموية) إضافة إلى مركز الجهاز الهضمي والكبد والمناظير المجهز بأحدث التجهيزات الطبية.

وتقدم المؤسسة خدمات صحية متنوعة تلبي احتياجات عدد كبير من المرضى وتسعى للتخفيف عن كاهل وزارة الصحة من خلال هذه الخدمات النوعية والمتميزة.

البث المباشر