صور| مقتل 4 إسرائيليين في عملية إطلاق نار بتل أبيب

صورة للعملية
صورة للعملية

القدس المحتلة-الرسالة نت

قتل أربعة مستوطنين إسرائيليين وأصيب سبعة آخرين، بعضهم في حالة خطرة، مساء الأربعاء، إثر عملية إطلاق نار وقعت وسط مدينة "تل أبيب" في الداخل المحتل.

وقالت وسائل الإعلام العبرية إن أربعة إسرائيليين قتلوا، فيما أصيب سبعة بجروح متفاوتة في هجوم بالرصاص وسط تل أبيب.

وأبلغت شرطة الاحتلال بإطلاق نار وسط تل أبيب، مشيرة إلى وصول قوات معززة من الشرطة وأجهزة الأمن لمكان الحادثة وإغلاقها والشروع في التحقيق.

وأشارت صحيفة "يديعوت احرونوت"  إلى أن مسلحين اثنين فتحا النار باتجاه مجموعة من الإسرائيليين بمنطقة "السارونة" التجارية بتل أبيب، فقتل 4 إسرائيليين وأصيب 7 بجراح معظمها خطرة.

ونقلت الصحيفة عن شهود عيان أن المنفذين كانا يلبسان بدلات رسمية وطلبا الطعان وكان بحوزتهما حقائب وبعدها فتحا النار على المارة.

وقالت مصادر عبرية إن نتنياهو سيعقد جلسة أمنية طارئة سيحضرها وزير الحرب والأمن الداخلي الصهيوني والمفوض العام لشرطة الاحتلال في تل أبيب أعقاب عملية إطلاق النار.

وذكر مصدر أمني إسرائيلي للصحيفة، أن التحقيق الأولي يظهر أن منفذا عملية إطلاق النار في تل أبيب لا ينتميان لمنظمة إرهابية، وليس لديهم سجل أمني معين.

وأوضحت مصادر عبرية، أن الطواقم الطبية تحاول إنقاظ حياة 4 مصابين في العملية من بينهم مصاب بحالة الخطر الشديد.

ونشرت وسائل إعلام عبرية صورا للمنفذين الذين تم اعتقالهما، مشيرة إلی أنهما من بلدة يطا قرب الخليل جنوب الضفة المحتلة.

وذكرت مصادر محلية من بلدة يطا بالخليل، أن منفذا عملية تل ابيب هما أولاد العم،  محمد احمد موسى مخامرة (21 عام) خالد محمد موسى مخامرة (21 عام)

CkdAC2bXIAAOQKI

Ckc_INGUoAAeUxd

Ckc_EUVWgAAoEWy

Ckc_D54XAAEepxs

Ckc_4XcVEAAOHRZ

البث المباشر