ليبرمان يهاجم المعارضة بعد اتهامه بأنه غير مناسب لمنصبه

القدس المحتلة-الرسالة نت

هاجم وزير الخارجية الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان المعارضة الإسرائيلية بشدة, بعدما حملته الأخيرة مسئولية الفشل الإعلامي الإسرائيلي في صد الهجمة التي تعرضت لها (إسرائيل) في أعقاب السيطرة الدامية على أسطول الحرية.

وأكد ليبرمان أن وزير الخارجية مناط به أن يقف على رأس الجهود في الحلبة الدولية, متهما المعارضة باستغلال الأحداث لشن حملة تحريضية ضده, وقال "إن الأشخاص الذين فشلوا مرة تلو الأخرى, ولم يبقى أمامهم سوى الاستقالة يجب أن يستخلصوا العبر من تجاربهم الفاشلة, وأن يعترفوا بالفشل, بدل إلصاق التهم بالآخرين".

وحاول ليبرمان ضحد الاتهامات بأنه غير مناسب في منصبه, وأنه يقوم بتخريب علاقات (إسرائيل) في الحلبة الدولية, كما تؤكد المعارضة, وقال ليبرمان "من يتحدث بأمر كهذا أشخاص يائسين, ليس لديهم أي دليل جدي وصادق, وفي اليوم الذي تم في حادث السفينة كان لوزارة الخارجية 186 ظهور إعلامي في جميع أنحاء العالم".

وأضاف ليبرمان "أما بخصوص غفوة الإعلام, فأنا وزير خارجية, ولست متحدثا إعلاميا, ورغم ذلك كان لي ظهور إعلامي في ذلك اليوم, ولكن أريد أن أسأل تسيفي ليفني وحاييم رامون بخصوص حرب لبنان الثانية وبشأن الحرب على غزة, فأنا شاهدت جميع إعلامهم أدى في النهاية إلى لجنة غولدستون".

وتابع "إن تصرفات المعارضة أساءت لإسرائيل, لدى يجب التعامل بشافية لأن إلصاق التهم سهل, ولكن على الأشخاص الفاشلين أن يستخلصوا العبر ويستقيلوا".

 

 

البث المباشر