نواب غرب غزة ينظم ورشة عمل ضمت الشرطة والنيابة ورجال إصلاح‎

غزة – الرسالة نت

نظم مكتب نواب غرب غزة ورشة عمل أمس الثلاثاء 8/6 بحضور نواب جنوب غزة وقيادة الشرطة غرب مدينة غزة ورجال الإصلاح والنيابة ، بهدف تعزيز سبل التواصل بين الشرطة ورجال الإصلاح والنيابة من جهة والمواطنين من جهة أخرى . 

وحضر اللقاء كلا من النائب د.احمد أبو حلبية وم.كايد جربوع ونائب رئيس نيابة غزة الجزئية سامي النجار ورؤساء لجان الإصلاح "أبو عماد بارود ، أبومحمود ماضي ، محمد نوفل" ومدراء مركز الشرطة في منطقة غرب غزة "إياد االحوراني"مركز شرطة الشاطئ" ، وإياد عوض "مركز شرطة العباس"، وبسام القوقا "مركز الشيخ رضوان، أ.ياسر نجم" الذي سيتسلم مركز الشاطئ" قريبا.

واطلع النواب خلال الورشة علي أبرز المعوقات التي تواجه رجال الإصلاح والشرطة والنيابة وكيفية التنسيق المشترك والعمل علي حل مشاكل المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم .

وناقش الحضور خلال الورشة العديد من المشاكل وكيفية العمل علي حلها و آليات التواصل والمتابعة المشتركة مع النواب للمساهمة في حل كافة مشاكل المواطنين .

وفي ختام الورشة تقدم نواب غرب غزة بخالص الشمر والتقدير لرجال الإصلاح ومدراء مراكز الشرطة والنيابة الجزئية، كما عبر الحضر عن تقديرهم للجهود التي يقوم بها النواب وأشادوا بعطائهم المستمر في خدمة الشعب وأبناءه .

 

 

البث المباشر