تقديم قائمة بأسماء مخالفي قرار حظر النشر باغتيال فقهاء

رئيس المكتب الحكومي في غزة سلامة معروف
رئيس المكتب الحكومي في غزة سلامة معروف

غزة- الرسالة نت

أعلن رئيس المكتب الحكومي في غزة سلامة معروف، مساء اليوم الجمعة، عن تقديم المكتب قائمة بأسماء المخالفين لقرار حظر النشر باغتيال الشهيد مازن فقهاء، للنائب العام في قطاع غزة خلال الساعات المقبلة، لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.

وقال معروف  عبر صفحته على فيسبوك: "متابعة لحظر النشر في جريمة الشهيد مازن فقها وفي إطار متابعة مدى الالتزام بالقرار ونظرا لوجود بعض التجاوزات التي تم رصدها؛ فإننا سنتقدم آسفين خلال الساعات القادمة إلى النائب العام بأسماء عدد من المخالفين ورصد لطبيعة التجاوز لاتخاذ المقتضى القانوني معهم وفق الأصول".

وأضاف "كم كنا نتمنى أن يتحلى الجميع بحس المسئولية المجتمعية وتغليب المصلحة الوطنية".

وكان معروف أكد الاثنين الماضي أن "المكتب الإعلامي الحكومي" يتابع كجهة اختصاص قرار النائب العام الأخير القاضي بحظر النشر في جريمة اغتيال الأسير المحرر مازن فقها.

وقال "إننا نتابع كمكتب إعلامي حكومي تنفيذ قرار النائب العام القاضي بحظر النشر ومنع النقل عن المصادر المختلفة أو وسائل إعلام العدو والتأكيد على أن النشر فقط سيكون من جهات الاختصاص المكلفة بالتحقيق والمخولة بالتصريح لوسائل الإعلام".

وعلل إصدار هذا القرار من أجل وقف حالة البلبلة التي تسبب بها النقل المبالغ فيه وغير المدروس من الوسائل العبرية في جريمة اغتيال الشهيد الفقهاء.

البث المباشر