الدوري الأرجنتيني

فيديو.. وفاة مشجع بعد رميه من المدرجات

جانب من الحضور الجماهيري للمباراة
جانب من الحضور الجماهيري للمباراة

الرسالة نت - وكالات

فارق المشجع الأرجنتيني إيمانويل بالبو الحياة, بعدما سقط من أعلى المدرجات في مباراة بيلغرانو وتاليريس، بسبب تعرضه لهجوم واعتداء من بعض جماهير فريقه الأول.

وخلال تواجد بالبو في مدرجات فريقه بيلغرانو، حدث تلاسن كلامي مع بعض المشجعين، الذين اعتدوا عليه بالضرب وألقوه من فوق الفاصل الموجود في المدرجات، ليسقط على رأسه ويدخل في غيبوبة, وينقل إلى المستشفى للعلاج مباشرة.

ولكن المشجع لم ينج من حادثة السقوط القوية على رأسه وفارق الحياة صباح الأحد في المستشفى, متأثرا بالإصابة الخطيرة التي تعرض لها.

وبحسب صحيفة "ماركا" فإن الاعتداء على بالبو سببه تشجيع الضحية لفريق آخر في مدينة "بيلغرانو" وهو كوردوبا، لكن والد بالبو نفى كل هذه الأخبار, وأكد أن الجريمة شخصية مع مشجع تواجد في المدرجات بجانب ابنه, ويعرفه جيدا.

وقال والد بالبو أمام الصحافيين: "ابني مشجع لفريق بيلغرانو وليس كوردوبا، الجريمة حدثت لأن المشجع أوسكار غوميز قتل ابني الآخر قبل أربع سنوات من الآن، وتواجد بالبو في المباراة إلى جانبه ما دعاه للمشاجرة معه".

وبحسب التقارير الصحافية فإن الشرطة اعتقلت 4 أشخاص على علاقة مباشرة بهذه الحادثة للتحقيق معهم، ولم يظهر اسم غوميز ضمن الأربعة، لكن من المتوقع أن يتم استدعاؤه إلى التحقيق في الساعات القليلة المقبلة. 

البث المباشر