الاوروبى يستقبل وفد طبي سويسري

خانيونس – الرسالة نت

استقبل مستشفى غزة الاوروبى وفد طبي سويسري متخصص في جراحة التجميل ضم البروفيسور ولتر كونزي الاستشاري في جراحة التجميل والدكتور عبد الرحمن جندل استشاري جراحة التجميل والسيدة بربارا في تمريض العمليات، حيث كان في استقبالهم كلا من د. اللطيف الحاج مدير عام المستشفى و عدد من أطباء المستشفى .

 

 وتأتى هذه الزيارة بهدف إجراء الوفد لعدة عمليات جراحية تجمليه لعدة حالات مرضية داخل المستشفى حيث ستستمر زيارة الوفد لمدة أسبوع من تاريخ 04-07-2010 م إلى غاية 11-07-2010م .

 

 هذا وشرع الأطباء في معاينة وإجراء الكشوفات الطبية على عدد كبير من الأطفال وفق قوائم معدة مسبقا بجميع الحالات المرضية حيث تم جدولة عدد من العمليات الجراحية الهامة لمجموعة من المرضى الذين يحتاجون لمثل هذه العمليات .

 

 وأكد د.كونزي ، أن زيارته تهدف لمساعدة الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها جراء الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني وإجراء جراحات التجميل والحروق من كافة أنواعها.ومن المتوقع أن تجري عمليات خلال الأسبوع القادم تصل إلى عشرين عملية جراحية حيث تم تسجيل قوائم المرضى قبل حضور الوفد الذي بدأ بعملية التشخيص على الفور لاستغلال الوقت.

 

 من جانبه، شدد الدكتور عبد اللطيف الحاج مدير عام المستشفى على حرص إدارة المستشفى لتوفير خدمات طبية مميزة لأبناء الشعب الفلسطيني، والمساعدة في توفير التخصصات الطبية المختلفة للتخفيف من معاناة السفر، خاصة في ظل الحصار الخانق. وأكد أن إدارة المستشفى تحرص دائما على توفير الراحة للمرضى، من خلال العمل بنظام وتسجيل الحالات المرضية قبل قدوم الوفد الذي يبدأ العمل لحظة وصوله للمستشفى ،مثمنا الجهود التي تبذلها جمعية إغاثة أطفال فلسطين ممثلة بالسيد سهيل فليفل. الجدير ذكره أن الوفد سيستقبل حالات جديدة يوم الثلاثاء 6/7/2010م .

 

 

 

البث المباشر