ضمن المجموعة الاولى من الدوري المصري

القلعة الحمراء يستهل مشواره بتعادل امام اتحاد الشرطة

الرسالة نت - وكالات

استهل فريق النادي الاهلي مشواره في الدوري المصري الممتاز بتعادل سلبي مع نظيره اتحاد الشرطة ضمن المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي الجمعة الماضي .

و قد تميز الشوط الأول بالملل و عدم الإثارة حيث انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، بدأ الفريقان المباراة بالحذر الشديد ، حيث تمركز الهجمات في وسط الميدان بدون أي خطورة تذكر، إلى أن وصلت الدقيقة 15 والتي شهدت أولى فرص المباراة لصالح النادي الأهلي عن طريق شريف عبد الفضل بعدما سدد كرة ساحقة من خارج مربع العمليات تصدى لها حارس اتحاد الشرطة محمد خلف بكل براعة.

و في الدقيقة 16 احتسب حكم المباراة ضربة حرة للقلعة الحمراء نفذها محمد بركات ولكن الكرة مرت بقرب العارضة.

انحصر اللعب في منتصف الملعب مجددا، وهدأ مستوى اللقاء، ولم تكن هناك أي فرص خطيرة لكلا الفريقين نظرا لعدم فعالية خطي الهجوم.

وراوغ عبد الفضيل في الجانب الأيسر وأرسل عرضية نموذجية لمحمد أبو تريكة ولكن الدفاع تدخل في اللحظة الأخيرة واخرج الكرة للركنية في الدقيقة 42.

وأطلق رضا العذب ركلة حرة صاروخية من خارج المنطقة مرت بقرب بجوار مرمى شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وحصل أحمد حسن على بطاقة صفراء بسبب تدخله العنيف على لاعب الشرطة عصام عبد العاطي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

و في الشوط الثاني الذي كان مختلفا نوعا ما عن الشوط الأول حيث شهد نشاطا من القلعة الحمراء حيث حاول قائد الأهلي حسام غالي الاختراق من على حدود المنطقة من الجانب الأيسر بعدما تلاعب بلاعبين بمهارة كبيرة ليجد صامويل الذي أعاقه و يحتسب له الحكم ضربة حرة من مكان خطير.

وأطلق البديل عفروتو تسديدة قوية من خارج المنطقة ولكن خلف أمسك الكرة بثبات، وحصل حسام غالي على بطاقة صفراء اثر كرة دفاعية مشتركة.

وانطلق المدافع احمد دويدار بسرعته مراوغا الدفاع الأهلاوي، ليسدد كرة أرضية تمر من إكرامي بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 80.

تواصل الضغط الأهلاوي على منطقة دفاعات الشرطة، ولكن التمركز الدفاعي الجيد حال دون تحقيق هجمات الفريق الأحمر، واعتمد عبد الفضيل على التصويب وأطلق واحدة ولكنها مرت فوق المرمى.

وشن الأهلي أكثر من خمس هجمات متتالية أكثرها تصويبات ولكن دفاع الشرطة شكل حائط فولاذي رغبة منه في إنهاء المباراة بالتعادل و اقتناص نقطة في أولى مبارياته و هذا ما تحقق له حيث انتهى الوقت الأصلي و الضائع من المباراة دون أي أهداف ليحصل كل من الفريقين على نقطة.

 

 

 

البث المباشر