بالشواهد..نصر الله يتهم (إسرائيل) باغتيال الحريري

غزة-الرسالة نت

اتهم الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله (اسرائيل) بتنفيذ عملية الاغتيال بحق الحريري، مبينا أن العدو يملك القدرة وأن لديه وفرة من العملاء من كافة الاختصاصات وهذا ما تكشف حتى الآن.

وقال نصر الله:" (اسرائيل) عملت منذ 13 سبتمبر 1993 على إقناع رفيق الحريري بأن حزب الله يحاول اغتياله"، موضحا أنه في العام 1996 لاحق أمن المقاومة اللبنانية عميلا لصالح (إسرائيل) كان يجمع معلومات عن حزب الله.

واستعرض نصر الله في مؤتمره الصحفي فيلما عن عميل لبناني كان يعمل لصالح إسرائيل منتصف التسعينات واقنع الحريري عام 93 أن حزب الله حاول اغتياله.

واضاف:" الكل يعلم ان عداوة العدو للمقاومة في لبنان منذ زمن وهي تحاول الاستفادة من أي فرصة للقضاء على المقاومة او نزع سلاحها، مؤكدا أن الرئيس السوري ابلغه أن قائدا عربيا ابلغه أن الامريكيين لا يمانعون بقاء قواته في لبنان بشرط نزع سلاح حزب الله والمخيمات الفلسطينية.

وكشف نصر الله النقاب عن أن (اسرائيل) لديها عددا كبيرا من العملاء في مجالات عدة داخل لبنان، مستهجنا عدم تحقيق لجنة التحقيق الدولية في اغتيال الحريري مع عملاء لبنانيين أو ضباط اسرائيليين.

وأشار إلى أن الموساد طلب من عميل لبناني مراقبة لقاء سعد الحريري مع قائد القوات اللبنانية سمير جعجع، موضحا أن العميل محمود رافع اعترف باستقبال وايواء عدد من العملاء الاسرائيليين الى لبنان.

 

 ... يتبع

 

وأوضوح أن المقاومة الاسلامية التقطت صورا التقطتها طائرة استطلاع اسرائيلية لبلدة انصارية في جنوب لبنان عام 1997، مبينا أن المقاومة أعدت كمينا لفرقة اسرائيلية كانت في طريقها لبلدة أنصارية.

البث المباشر