جمعية الصلاح تطلق حملة "ابتسامة الفقير" الرمضانية

 

غزة – الرسالة نت

اعلنت جمعية الصلاح الإسلامية وسط قطاع غزة مساء أمس عن اطلاق حملتها الرمضانية لهذا العام تحت اسم "حملة ابتسامة الفقير" لإغاثة الأسر الفقيرة والمحتاجة مع بداية شهر رمضان الخير وفي محاولة لرسم البسمة على شفاه المحرومين.

وقال مدير جمعية الصلاح الإسلامية أحمد البحيصي عن الحملة:" على الرغم من صعوبة الأوضاع في غزة تعمل جمعية الصلاح على إدخال السرور والفرح إلى البيوت الفقيرة والمحتاجة التي حرمت البسمة والبهجة علي محياها الطيب منذ وقت طويل".

وأضاف قائلاً:" ها نحن نعلن اليوم عن إطلاق الحملة الرمضانية حملة ابتسامة الفقير والتي سيوزع خلالها السلال الغذائية والقسائم الشرائية والافطارات الجماعية وتوزيع أموال الزكاة والصدقات وكسوة العيد وهدايا العيد لجميع الفئات من الفقراء والأيتام والمعاقين و العمال العاطلين عن العمل".

ووجه البحيصي نداء عاجلاً إلى جميع المؤسسات الخيرية في الداخل والخارج والجاليات المسلمة في جميع أنحاء العالم إلى تقديم يد العون والمساعدة لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني المكلوم وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها ومع استهلال هلال رمضان.

يشار إلى أن جمعية الصلاح تكفل أكثر من 20000 يتيم ويتيمة، و2000 أسرة محتاجة، و1000 معاق، هذا بالإضافة إلى الحملات الطارئة التي تقدمها من آن إلى آخر.

 

 

البث المباشر