الهدف الملعون يضع محلل تونسي في مأزق مع جماهير الشارقة

بوراوي
بوراوي

الرسالة نت - وكالات

أثار المحلل التونسي رضا بوراوي الجدل مجددا, بعد وصفه هدف الانتصار لفريق الشارقة على الفجيرة في الجولة 17 في دوري الخليج العربي بـ"الهدف الملعون".

محلل قناة "أبوظبي الرياضية" علّق على انتصار الشارقة بقوله: "الظروف تحب أن يتوج الشارقة بلقب الدوري الإماراتي، الآن أصبحت النسبة 95% لضمان الفوز باللقب".

وسجل الشارقة هدفا قاتلا منحه الفوز والابتعاد بالصدارة بفارق 8 نقاط عن العين، عن طريق ريان مينديز في الدقيقة 98، في لقاء شهد اعتراضات كثيرة على أداء التحكيم.

وأضاف بورواي: "المباراة كانت في طريقها للانتهاء قبل أن يأتي هذا الهدف الملعون"، ما جعل أعضاء الاستوديو التحليلي يتبادلون الضحكات اللاإرادية، قبل أن يستدرك المحلل التونسي قائلا: "الحكم ليس له ذنب والشارقة كذلك، هذا هو هدف البطولة".

وقوبل وصف بورواي بهجوم لاذع وانتقادات كثيرة من جماهير الشارقة، على خلفية تصريحاته السابقة بشأن عجز الفريق عن اقتناص لقب الدوري هذا الموسم.

وكان بوراوي قد صرح مسبقا بأن فريق الشارقة هو الأخير في قائمة المرشحين للفوز بلقب الدوري هذا الموسم، قبل أن يشير إلى أنه اقترب من اللقب بنسبة 75%، ثم رفع النسبة إلى 95% بعد الفوز القاتل على الفجيرة.

البث المباشر