عائلة غولدين تهاجم نتنياهو لإنكاره ملف هدار

عائلة غولدين تهاجم نتنياهو لإنكاره ملف هدار
عائلة غولدين تهاجم نتنياهو لإنكاره ملف هدار

الرسالة نت - وكالات

هاجمت عائلة الجندي الإسرائيلي هدار غولدين الأسير لدى المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو تجاهل ملف ابنهم الأسير منذ عام 2014.

وقالت صحيفة معاريف العبرية نقلا عن عائلة غولدين :"نتنياهو يعرف جيداً مكان هدار ومن يحتجزه، هؤلاء هم الأشخاص الذين يقوم بتحويل ملايين الدولارات من قطر في الأشهر الأخيرة لهم".

وأضافت :"ابننا الضابط هدار غولدين من لواء جفعاتي الذي أرسلته يا نتنياهو للقتال في غزة خلال حرب الجرف الصامد، إنه ليس في قائمة جنود الجيش الذين لم يعرف مصيرهم، هناك فرق بين وضع هدار غولدين وأورون شاؤول ووضع جنود الجيش الذين لم يتم تحديد مكان دفنهم، إن المقارنة ذاتها هي بمثابة فشل قيمي أخلاقي منك".

وتابعت عائلة هدار :"اختُطف هدار من داخل نفق في رفح في 1 أغسطس 2014، ومنذ ذلك الحين تأسره حماس، أولئك الأشخاص الذين تتفاوض معهم وتقوم بتحويل عشرات الملايين من الدولارات من قطر لهم، أنت ببساطة لا تطالب بعودة هدار وأورون، ومنذ 4 سنوات ونصف تمتنع عن وضع شروط لحماس لإجبارهم على الإفراج عنه".

جاء هجوم عائلة غولدين في أعقاب تصريحات نتنياهو خلال خطابه في الاحتفال التذكاري الرسمي لجنود الجيش الإسرائيلي الذين لقوا مصرعهم ولم يعرف مكان دفنهم.

البث المباشر