ميليشيا عباس تختطف 27 من أنصار "حماس"

الضفة – الرسالة نت

واصلت ميليشيا عباس حملات الاختطاف بحق أنصار حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في الضفة الغربية المحتلة ، حيث اختطفت 27 من أنصار الحركة في محافظات طولكرم والخليل ونابلس وسلفيت وقلقيلية.وبحسب مصادر محلية اليوم الأربعاء (22-9)؛ ففي محافظة الخليل، اختطفت ميليشيا عباس علي حميدات ومراد زيدات من بلدة بني نعيم، علمًا أنّهما فُصلا من وظائفهما على خلفية الإنتماء السياسي.

 وفي شأن متصل واصلت ميليشيا عباس عباس إستهدافها لأقرباء المطارد القسامي المهندس نشأت الكرمي في المدينة، حيث واصلت حملات المداهمة لعشرات من المنازل والمحال التجارية التي تعود لعائلة اسعيد في المدينة، كما يشار إلى أنّها كانت قد شنّت حملة اختطافات واستدعاءات للعديد من أبناء العائلة حيث كانت قد اختطفت كل من والد وأشقاء زوجة القيادي الكرمي وهم: بهاء وضياء ومعتصم وعبد الرحمن اسعيد وما زالت تختطف الوالد حتى الآن.

  وفي محافظة نابلس، واصلت ميليشيا عباس حملة الاختطافات التي تشنها في قرى نابلس منذ عدة أيام فمن بلدة عصيرة الشمالية عرف من ضمن المختطفين خمسة أسرى محررين، وهم: القيادي ضرار حمادنة وسامر صوالحة وناصر جرارعة وهاني حمادنة وأسامة حمادنة، وجميعهم تعرضوا للاختطاف سابقًا، ومن بلدة تل عرف من ضمن المختطفين الأسرى المحررين القيادي جعفر ريحان وخالد وخلدون عصيدة ومعاذ ريحان وكما اختطفت كل من محمد عصيدة وإسماعيل هندي ومحمد ومثنى وبلال ريحان.

ومن المدينة اختطفت ميليشيا عباس الأسير المحرر حمزة القرعاوي نجل النائب فتحي القرعاوي من مكان عمله في مستشفى رفيديا، وهو أحد طلبة جامعة النجاح الوطنية علمًا أنه مختطف سابق عدة مرات كما يشار إلى أن شقيقه حازم مختطف منذ أيام في طولكرم.

كما اختطفت من المدينة الصيدلاني بشار هاشم والأستاذ محمد فطوم من البلدة القديمة، علمًا أن فطوم تعرض للاختطاف عدة مرات سابقًا.

واستمرارًا لمسلسل التنسيق الأمني اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر جلال جربوع من منزله في المدينة، علمًا أنه مختطف سابق لعدة لدى ميليشيا عباس، كما اعتقلت حذيفة عصام الأشقر من حي المعاجين، وهم نجل الأسير المحرر البرفسور عصام الأشقر والذي أفرج عنه قبل أسبوعيين كما يذكر أنه طالب في جامعة النجاح الوطنية وقد تعرض للاستدعاء عدة مرات سابقاً من قبل أجهزة عباس في المدينة.

وفي محافظة طولكرم، اختطفت ميليشيا عباس الأسيرين المحررين أحمد أبو صلاح وأحمد القطاوي من المدينة، وفي شأن متصل أكدت مصادر مقربة من عائلة المختطف مجاهد السيد تدهور حالته الصحية من جراء التعذيب الشديد الذي يتعرض له .

وفي محافظة قلقيلية، اختطفت ميليشيا عباس عباس في قلقيلية الأسيرين المحررين عمر هندي ونجم الدين منصور وكلاهما تعرض للاختطاف عدة مرات سابقاً ، كما اختطفت علي منصور وهو مختطف سابق أيضًا.

 وفي محافظة سلفيت، اختطفت الميليشيا شادي درويش اشتيه وسائد وفادي ازبيدية علمًا أنهم جميعاً تعرضوا للاختطاف سابقًا.

 

البث المباشر