أزارو مع الأهلي.. بدأ ماكينة أهداف وانتهى خارج الخدمة

أزارو
أزارو

الرسالة نت - وكالات

بدأت بعض جماهير الأهلي المصري تسترجع رحلة المهاجم المغربي وليد أزارو مع "المارد" الأحمر, عقب اقتراب رحيله للاتفاق السعودي بشكل رسمي خلال يناير الجاري على سبيل الإعارة.

وكانت بداية أزارو مع الأهلي تاريخية, بعدما تحوّل خلالها إلى ماكينة أهداف وتوّج بلقب هداف الدوري، قبل أن يتراجع مستواه في الموسم الماضي ويهدر العديد من الفرص، ثم توترت علاقته بجمهور الفريق والجهاز الفني بالموسم الحالي، ليُقرر الأهلي إعارته لنادي الاتفاق من أجل قيد السنغالي أليو بادجي بدلا منه.

وتعاقد الأهلي مع المهاجم المغربي صيف 2017 مدة 4 مواسم، قادمـا من صفوف الدفاع الحسني الجديدي المغربي، وبشكل عام لعب مع الفريق "الأحمر" 89 مباراة, سجل 41 هدفاً وصنع 16.

وفي الموسم الجاري, لم يشارك أزارو سوى في 11 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفا واحدا، وهي أرقام ليست جيدة مقارنة بالموسم الأول للمغربي مع "القلعة" الحمراء، عندما تصدر قائمة هدافي الدوري بـ18 هدفا محطما الأرقام القياسية.

وأنهى مسؤولو الأهلي اتفاقهم مع نادي الاتفاق السعودي على إعارة أزارو حتى نهاية الموسم, بعد سلسلة المفاوضات التي دارت بين الطرفين خلال الأيام الماضية، ومن المنتظر أن يطير اللاعب للسعودية في الساعات المقبلة للانضمام لفريقه الجديد.

يشار إلى أن علاقة أزارو توترت مع مدرب الأهلي رينيه فايلر هذا الموسم, بسبب عدم الاعتماد عليه، في الوقت الذي يرغب فيه اللاعب بالمشاركة للعودة من جديد لحسابات منتخب بلاده, ما دفع الأهلي للموافقة على العرض السعودي.